تن هاغ بعد تسريبات غرفة ملابس مانشستر يونايتد: «الجميع متحدون»

قال إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، إن الجميع على قلب رجل واحد في فريقه، وسط تقارير عن خلافات في غرفة الملابس وذلك قبل مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، غدا السبت.

ويحتل يونايتد المركز 13 بعد بداية سيئة للموسم وتلقت شباكه ثلاثة أهداف على الأقل في كل من مبارياته الأربع الأخيرة بجميع المسابقات بما في ذلك الخسارة 4-3 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي.

وفي مواجهة أسئلة عن تسريبات بشأن خلافات في غرفة الملابس بما في ذلك تقرير عن عدم رضا اللاعبين عن معاملته لحارس مرمى يونايتد السابق ديفيد دي خيا بدا تن هاغ متماسكا.

وقال: «لا أعرف ما إذا كان الأمر تسريبا لكني على علم ببعض الآراء والتعليقات. أعرف لاعبي فريقي جيدا. من حق الجميع إبداء آراء ومقترحات وأوافق على ذلك».

وأضاف المدرب الهولندي: «في يونايتد، عليك الفوز في كل مباراة، لذا لا يغير ذلك من الأمر أي شيء».

وتابع: «أقضي عامي الثاني مع الفريق. أعلم أن الأمور لن تسير للأمام دائما. ستكون هناك عثرات ويمكنك الخروج منها أكثر قوة طالما حافظ الفريق على وحدته. هذا ما نفعله في غرفة الملابس.. الجميع متحدون. في يونايتد يقاتل الجميع من أجل الفوز».

وأكد تن هاغ، أيضا أن جيدون سانشو الذي انتقل إلى يونايتد مقابل 85 مليون يورو (90.57 مليون دولار) لا يزال خارج تشكيلة الفريق الأول بسبب مخالفة انضباطية.

وكان يونايتد، قد أكد في وقت سابق من هذا الشهر أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما سيتدرب بمفرده. وقال تن هاغ إن عودته إلى الملاعب «تعتمد عليه».

وأضاف «بالنسبة للباقي، نحن نستعد لمواجهة بيرنلي وهذا هو من نركز عليه. (سانشو) لن يكون في التشكيلة».

ولم يحقق بيرنلي أي فوز منذ عودته إلى دوري الأضواء لكن تن هاغ أشاد بفريق المدرب فينسنت كومباني الذي يحتل المركز 19.

وقال: «لا توجد مباراة سهلة وبالتأكيد ليس ضد بيرنلي».

وتابع: «نعلم مدى قوة لعبهم ويجب أن أقول إنني أحب أسلوبهم ومغامرتهم. أحب القوة والديناميكية. يجب أن نلعب بأفضل ما لدينا».

وقال تن هاغ، إن هاري مغواير ورافائيل فاران وسفيان أمرابط وميسون ماونت سيخضعون لاختبار لياقة في التدريبات بعد عودتهم من الإصابة قبل اتخاذ أي قرار بشأن مشاركتهم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]