توخيل: لاعبو تشيلسي يستحقون الإشادة بعد الصحوة الأخيرة

قال توماس توخيل مدرب تشيلسي اليوم الجمعة إنه سعيد بالبقاء بعيدا والسماح للاعبيه بتلقي الإشادة عقب إنعاش حظوظ الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إثر إقالة المدرب السابق فرانك لامبارد في يناير كانون الثاني الماضي.

وتغلب تشيلسي 1-صفر على ليفربول حامل اللقب أمس الخميس ليتقدم للمركز الرابع في الترتيب، وهو مركز بدا بعيدا عندما أقيل لامبارد والفريق في المركز التاسع.

وقال توخيل، الذي لم يخسر فريقه في عشر مباريات في كافة المسابقات منذ توليه المسؤولية، للصحفيين قبل مواجهة إيفرتون في الدوري يوم الاثنين المقبل “أشعر بالإطراء لكني سأمنح الزهور للاعبين وللنادي.

“ثبت أن تشيلسي كمؤسسة وناد يملك كل ما تحتاجه للنجاح كمدرب وفريق، لذا فإن وظيفتي إخراج أفضل ما لدي جنبا إلى جنب مع الفريق.

“لا توجد طريقة اخرى للتعبير عن نفسي إلا من خلال أداء الفريق. أنا سعيد بالبقاء بعيدا. لدي شعور لا يصدق تجاه التدريبات والمباريات”.

وسيمنح الفوز على إيفرتون صاحب المركز الخامس دفعة معنوية لتشيلسي لإنهاء الموسم بين المراكز الأربعة الأولى والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقال توخيل إن فريقه يملك كل شيء لتحقيق ذلك.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]