ثنائية هرنانديز تقود ميلان للفوز وتصدر الدوري الإيطالي

تصدر ميلان دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالفوز 3-صفر على فينتسيا يوم الأحد بفضل ثنائية تيو هرنانديز في الشوط الثاني، ليحقق الفريق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة.

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش من مدى قريب بعد دقيقتين، ليصبح فينتسيا الفريق رقم 80 الذي ينجح المهاجم السويدي المخضرم في هز شباكه في مسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، وهو رقم قياسي لم يحققه منذ 2000 سوى كريستيانو رونالدو.

وهز هرنانديز الشباك في وقت مبكر من الشوط الثاني، قبل أن يتعرض مايكل سفوبودا مدافع فينتسيا للطرد بسبب استخدام ذراعه في منع كرة في طريقها إلى المرمى، ليسجل هرنانديز مجددا من ركلة جزاء.

وتقدم ميلان، الذي لم يحرز لقب الدوري منذ موسم 2010-2011، إلى الصدارة برصيد 48 نقطة من 21 مباراة وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الذي خاض 19 مباراة وسيواجه لاتسيو يوم الأحد.

وقال ستيفانو بيولي مدرب ميلان لشبكة سكاي إيطاليا “هذا يجب أن يكون العام الذي نثبت فيه أنفسنا. نحتاج إلى أن نظهر أننا نستطيع التنافس مجددا”.

وأضاف “سنرى إن كان بوسعنا قطع الخطوة الأخيرة والتتويج. هذه لم تكن مباراة سهلة. بذلنا جهدا كبيرا لتبدو الأمور سهلة”.

وبقي فينتسيا دون فوز في الدوري للمباراة السابعة على التوالي ويحتل المركز 16 برصيد 17 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط.

وهذه المباراة رقم 400 لبيولي كمدرب في الدوري الإيطالي، لكنه افتقد 11 لاعبا بسبب الإصابات وسفر لاعبين لخوض كأس الأمم الأفريقية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]