جاريدو مدرب النجم الساحلي: مواجهة الأهلي ستكون مميزة

قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب النجم الساحلي التونسي إن مواجهة ضيفه الأهلي المصري في افتتاح مشوار الفريقين بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الجمعة ستكون مميزة.

وقال جاريدو، مدرب فياريال الإسباني والأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي سابقا، قبل المواجهة المقررة على ملعب رادس الأولمبي “ستكون مباراة مميزة جدا بين فريقين مطالبين دائما بتحقيق الانتصار كما أنها مباراة مهمة جدا ببطولة تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لنا”.

وأضاف جاريدو الذي توج بكأس الاتحاد الأفريقي مرتين مع الأهلي والرجاء في 2014 و2018 “ستكون مباراة خاصة لأنها تجمع بين فريقين كبيرين جدا في القارة الأفريقية والكل يعلم أنها مواجهة مميزة.

“أعرف الكثير من اللاعبين في الأهلي حيث عملت معهم سابقا. النجم الساحلي يملك تشكيلة تتمتع بإمكانيات جيدة وبالتأكيد يعرف لاعبو الفريقين أهمية المباراة وضغوط تحقيق نتيجة إيجابية لكننا اعتدنا اللعب تحت الضغط”.

وطالب المدرب الإسباني جماهير النجم الساحلي بمساندة الفريق ودعمه لتحقيق نتيجة جيدة.

وتعادل النجم الساحلي بهدف لمثله مع مستضيفه اتحاد بنقردان في أول مباراة يخوضها الفريق بقيادة مدربه الجديد جاريدو لكنه يأمل في تحقيق بداية موفقة أمام الأهلي المصري بدور المجموعات لأرفع مسابقة للأندية في القارة.