جوارديولا: بايرن أفضل فريق في أوروبا

حقق مانشستر سيتي 20 انتصارا متتاليا في كل المسابقات لكن المدرب بيب جوارديولا رفض تلميحات بأن فريقه هو الأفضل في أوروبا.

ووصف المدرب ديفيد مويز فريق المدرب جوارديولا بأنه الأفضل قاريا بعد أن شاهد وست هام يخسر 2-1 أمام سيتي على ملعب الاتحاد يوم السبت.

وسمحت هذه النتيجة لسيتي بتوسيع الفارق الذي يفصله في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 12 نقطة عن أقرب مطارديه لكن جوارديولا قال إن بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الأبطال وليفربول بطل إنجلترا هما الأفضل في أوروبا.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي: “لكي تفوز بهذا اللقب عليك أن تنتصر. في مارس لم يتحدد أي بطل.

“بايرن ميونيخ هو أفضل فريق في أوروبا وفي العالم لأنه فاز بكل شيء. في إنجلترا ليفربول هو البطل لذا هو الأفضل”.

ويعود سجل سيتي الخالي من الهزائم إلى 27 مباراة وسيعادل أطول سجل له دون هزيمة إذا تجنب الخسارة أمام ولفرهامبتون واندرارز يوم الثلاثاء.

ولا يزال سيتي ينافس في أربع مسابقات هذا الموسم وقال جوارديولا إنه لا يوجد أي وقت أمام فريقه للاستمتاع بتحقيق الأرقام القياسية.

وأضاف: “تنتظرنا مباريات كثيرة. نلعب كل ثلاثة أيام. يجب أن نحصل على راحة للتركيز على المباراة التالية”.

وبمواجهة ولفرهامبتون سيخوض سيتي ثلاث مباريات على ملعبه في عشرة أيام حيث سيلعب بعدها مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وساوثامبتون.

وقال جوارديولا: “لا تزال هناك 36 نقطة نلعب من أجلها هذا الموسم. الكثير من النقاط.

“نعلم مدى أهمية هذا الأسبوع.. سنخوض ثلاث مباريات على ملعبنا قبل التوجه إلى فولهام. سنقطع خطوة رائعة لو قمنا بما يجب علينا القيام به ولا يزال أمامنا الكثير من العمل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]