دحلان: أؤمن بأن قائمة المستقبل ليس لديها مصالح شخصية

أكد القيادي الفلسطيني محمد دحلان، أنه لا يقف ضد أي قائمة انتخابية لكنه يؤمن أن قائمة المستقبل ليس لديها مصالح شخصية.

وقال دحلان، أنا مش ضد اي قائمة انتخابية بالمناسبة ولكن أنا أعتقد وأؤمن إيمانا يقينيا أن هذه القائمة ليس لديها مصالح شخصية، وبالعكس المنتسبين إلى التيار هم أكثر فئات الشعب الفلسطيني التي تعرضت للبطش والاضطهاد والمطاردة ورغم ذلك تمسكوا بمواقفهم لأنه الانتماء للتيار مكلف.

وأكمل أن الامتيازات التي يمنحها أبو مازن لا يملكها التيار ورغم ذلك فالتيار ينمو سريعا وبشدة وذلك لأن عناصره ملتصقة بهموم الجمهور ولأنهم لم يتخلوا عن فتح ولن يتخلو عنها.

وأوضح أن حركة فتح أعطتنا كل شيء لذلك واجبنا الآن أن نعيد لها الاعتبار لا أن نتركها مطية.

وأشار إلى أننا نسير باتجاه إعادة بناء حركة التيار على أسس وطنية صحيح مثل إعادة تمكين الشباب من قيادة مستقبلهم.

وشدد على أن التيار لن يتخلى عن فتح ولن تتخلى عنه فتح، مضيفا قائلا إن كانت العشر سنوات الماضية هي عشر سنوات عجاف في تاريخ فتح ولكن أنا أستطيع أن أقول أننا استطعنا أن نبني تيارا على أسس جادة وستفاجئ الجميع في الانتخابات.

وأكمل قائلا أنا أستطيع أن أقول رقما واحدة في قطاع غزة لوحده أترك الضفة الغربية والقدس قليلا. نحن لدينا مائة وعشرين ألف منتسب لهذا التيار. وهذا الذي سيحدث فرقا في الانتخابات القادمة. هذا فقط في قطاع غزة. ولذلك نحن لن نخرج من فتح.

وأستطرد دحلان قائلا: “ساوموني أن أستقيل من اللجنة المركزية قولت باستقيل. إستقيل من فتح قولت لأ.. إلا فتح ليش.. لإنه هويتي فتح وطني فتح. هذا لا يعني تحزبا أو تشددا أو تعصبا بالعكس، سواء كنا في فتح أو في خارج فتح يعني إحنا لا نريد أن نبني جدرانا بين بعضنا البعض كفلسطينيين”.

وأوضح دحلان أنه  ذهب في هذا التيار من أجل إصلاح فتح وذاهبون في هذا التيار لتتوسع قواعد وقيادة تشمل كل التيار الوطني الفلسطيني لتشمل كل فلسطيني قادر على أن يكون إضافة نوعية لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في المستقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]