دياز وخوسيلو يسجلان في انتصار ريال مدريد على لاس بالماس

تعافى ريال مدريد من خسارته المؤلمة في لقاء قمة العاصمة أمام أتليتيكو مدريد بفوزه يوم الأربعاء على ضيفه المتواضع لاس بالماس 2-صفر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفضل هدفي إبراهيم دياز وخوسيلو.

وأجرى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خمسة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي خسرت أمام أتليتيكو مدريد 3-1 يوم الأحد الماضي، حيث أراح هداف الدوري الإسباني جود بلينجهام ومنح الوافد الجديد دياز أول مباراة له أساسيا هذا الموسم.

وكان أصحاب الأرض متفوقين بفارق كبير حيث أهدروا أكثر من 12 فرصة سانحة في الشوط الأول، حيث أضاع دياز وخوسيلو فرصتين من مسافة قريبة.

كما شعر الفريق بالإحباط بسبب ألفارو باييس حارس لاس بالماس الذي تصدى لعدد من الفرص قبل أن يفتتح دياز التسجيل بتسديدة من مدى قريب في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وأرسل البديل لوكاس فاسكيز، الذي شارك بدلا من المصاب ديفيد ألابا، تمريرة عرضية منخفضة من داخل منطقة الجزاء إلى دياز الذي أطلق تسديدة لا يمكن إيقافها في الزاوية العليا للمرمى.

وزاد ألابا من مشكلات ريال مدريد على صعيد الإصابات مع غياب داني كارباخال وفيرلاند ميندي وفينيسيوس جونيور أيضا، ومن المحتمل بشكل كبير أن يغيب تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو حتى نهاية الموسم.

وتعرض أردا جولر، الذي كان من المتوقع أن يشارك ضد لاس بالماس بعد تعافيه من جراحة في الركبة، لإصابة في الفخذ خلال التدريبات ستؤخر ظهوره الأول مع الفريق.

وحل فينيسيوس بديلا في الشوط الثاني بعد غيابه عن أربع مباريات متتالية مع ناديه.

وعزز خوسيلو تقدم ريال مدريد في الدقيقة 54 بعد تمريرة عرضية من رودريجو أسكنها خوسيلو الشباك ليحسم أصحاب الأرض الانتصار.

وقال دياز لموقع لمنصة موفيستار بلس «صنعنا الكثير من الفرص. أعتقد أنه كان ينبغي علينا تسجيل المزيد لكننا لعبنا مباراة متكاملة للغاية».

«بعد الهزيمة يكون الفوز جميلا دائما، خاصة على أرضنا».

وتقدم ريال إلى المركز الثاني برصيد 18 نقطة متجاوزا برشلونة صاحب المركز الثالث الذي تعادل 2-2 مع مايوركا يوم الثلاثاء.

ويتصدر جيرونا، مفاجأة البطولة هذا الموسم، جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بعد أن كافح ليفوز 2-1 على مستضيفه فياريال يوم الأربعاء أيضا ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم بعد سبع مباريات في الموسم الحالي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]