رودجرز مدرب ليستر سيتي يتمنى تعافي ماديسون سريعا

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، إنه استبدل صانع اللعب جيمس ماديسون خلال فوز فريقه 2-1 على أستون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية كأجراء احترازي بعد تجدد إصابة قديمة في الفخذ تسببت في ابتعاده عن الملاعب في نهاية الموسم الماضي.

وبسبب الإصابة التي تطلبت تدخلا جراحيا غاب ماديسون (24 عاما) لاعب منتخب انجلترا عن أخر ست مباريات لفريقه في الموسم الماضي.

وأمس افتتح ماديسون التهديف في ملعب فيلا بارك لكنه استبدل بعد أكثر قليلا من ساعة من عمر اللقاء.

واشار رودجرز إلى أن الطاقم الفني لفريقه سيفحص ماديسون لمعرفة مدى قدرته على المشاركة قبل مباراة الفريق في إياب دور 32 بالدوري الأوروبي أمام سلافيا براج التشيكي الخميس المقبل.

وأحرز ماديسون 11 هدفا وهيأ 10 فرص للتهديف في جمع المنافسات هذا الموسم.

وقال رودجرز: “الأمر يتعلق بالإصابة في الفخذ. عانى من هذا الأمر لبعض الوقت في الموسم الماضي. وشعر بالإصابة خلال المباراة ولذا اضطررنا لاستبداله كإجراء احترازي حتى لا تتفاقم المشكلة. سنرى كيف ستكون حالته”.

وأضاف المدرب المخضرم: “نعم كانت هذه أول مرة يشعر فيها بالإصابة (منذ خضوعه للعملية في الصيف الماضي) لكننا نأمل أن تسير الأمور على ما يرام.. وسنرى كيف سيكون الوضع خلال اليومين المقبلين”.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة من 25 مباراة متخلفا بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]