رونالدو: منزعج من المقارنات الكثيرة مع ميسى

عبر كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، عن شعوره بالضجر من كثرة المقارنات التي تعقد بينه وبين ليونيل ميسي، وأبدى تفهمه لعدم إعجاب البعض بشخصيته أو بطريقة لعبه.

ويستعد رونالدو، أفضل لاعب في العالم العام الماضي، لطرح فيلم يجسد حياته الشخصية ويحمل اسمه ووصف نفسه في مقابلة أجراها مع تليفزيون رويترز بأنه “شخص غير مزيف”.

وقال الهداف التاريخي لريال مدريد “لدي أسلوبي الخاص وله أسلوبه الخاص”، في إشارة لغريمه ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة ولدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأضاف “يجب أن نحترم سعي الناس لعقد مقارنات طوال الوقت. هذا أمر طبيعي. يقارنون بيننا منذ كنا أطفالا..لا أعني أنا وميسي فقط ولكن المقارنة تحدث للجميع منذ فترة المدرسة. من الأكثر ذكاء ومن الأسرع.. هذا أمر طبيعي ويشكل جزءا من الحياة”.

وتابع قائد منتخب البرتغال “لم يعد هذا يدهشني ولكنه يتسبب في شعوري بالضجر في بعض الأحيان لأن الأمر يدور حول نفس الشيء ويتكرر كثيرا في كل عام…”

وردا على سؤال حول عدم إعجاب البعض به أجاب رونالدو “ربما بسبب طريقتي أو شخصيتي أو أسلوبي في اللعب. لست شخصا مزيفا. ما يصدر عني هو أمر طبيعي ولا يمكن لأحد أن يسيطر عليه.”

ومن المنتظر عرض فيلم “رونالدو” يوم التاسع من نوفمبر تشرين الثاني الجاري حيث يصور الفيلم مهاجم ريال مدريد كرب أسرة ويظهر الكيفية التي يمضي بها وقته في الملاعب وفي منزله الفاخر على مشارف العاصمة مدريد.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]