يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بروسيا مونشنجلادباخ، الأربعاء، مواجهة حاسمة، ضمن منافسات الجولة 6 الأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق “الملكي” المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط متفوقاً بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الرابع، برصيد 5 نقاط، ويأتي الفارق الملكى بفارق المواجهات المباشرة عن شاختار دونيتسك الأوكراني صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يتربع بروسيا مونشنغلادباخ على الصدارة برصيد 8 نقاط.

وتأزم موقف ريال مدريد في التأهل بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام مضيفه شاختار دونيستك الأوكراني، 0-2، في المواجهة التي أقيمت بينهما، على ملعب دونباس أرينا، ضمن منافسات الجولة 5 وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح الفريق “الملكي” بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لا يملك أي بدائل سوى تحقيق الفوز على مونشنغلادباخ من أجل حسم تأهله للدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.

وفي حال تعادل ريال مدريد أمام مونشنغلادباخ، يتأهل لدور الـ16 حال سقوط شاختار أمام إنتر ميلان، إذ يصعد “الملكي” بتفوقه في المواجهات المباشرة على الفريق الإيطالي، أما حال سقوط “الميرنغي” في مواجهة اليوم فإنه سيودع المسابقة الأوروبية.