ريفر بليت يهزم ريسنج ويتوج بلقب الدوري الأرجنتيني

فاز ريفر بليت 4-صفر على ضيفه ريسنج ليحرز لقب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم قبل ثلاث جولات من النهاية الليلة الماضية ويحقق اللقب المحلي الوحيد الذي كان ينقصه مع المدرب مارسيلو جاياردو.

وأنهى ريفر الشوط الأول متقدما بهدف أوجستين بالافيسينو وهز جوليان ألفاريز الشباك بعد الاستراحة وأضاف زميله برايان روميرو هدفين.

ويتقدم ريفر بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني كما يملك أقوى خط هجوم وخط دفاع.

وسيطر ريفر على المباراة باستاد مونومنتال وسدد 28 كرة على المرمى مقابل خمس مرات لريسنج.

وقال ليوناردو بونزيو لاعب وسط ريفر البالغ عمره 39 عاما “كانت أمامنا خطوة واحدة وهي الأصعب لكننا كنا على قدر المسؤولية. لا يمكنني طلب المزيد في مسيرتي الاحترافية. أنا سعيد للغاية”.

وهذا هو اللقب 36 لريفر في الدوري و13 مع المدرب جاياردو في فترته الممتدة لسبعة أعوام ونصف العام.

وخلال تلك الفترة مع لاعبه السابق أحرز ريفر لقب كأس الأرجنتين ثلاث مرات بالإضافة إلى لقبين في كأس كوبا ليبرتادوريس وكوبا سودامريكانا مرة واحدة.

كما نال ثلاثة ألقاب في كأس السوبر في أمريكا الجنوبية ولقبين في كأس السوبر المحلية وسبق له قيادة ناسيونال للقب الدوري في أوروجواي.

وذكرت وسائل إعلام في أوروجواي أن جاياردو مرشح لتولي تدريب المنتخب خلفا لأوسكار تاباريز الذي رحل في وقت سابق من الشهر الحالي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]