زيدان: ريال مدريد سيهاجم بايرن

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن فريقه سيتطلع للهجوم مبكرا أمام بايرن ميونيخ في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا، الثلاثاء، لإكمال مسيرته نحو إنجاز لا سابق له بالتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وتفوق ريال 2-1 ذهابا في ألمانيا الأسبوع الماضي، لكن المدرب الفرنسي يصر على أن المهمة لم تكتمل بعد.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا “المفتاح بالنسبة لنا هو التفكير في الفوز ونحتاج لتسجيل هدف مبكر وهذا ما سنسعى لتحقيقه”.

وأضاف “إنها مباراة في قبل النهائي وندرك مدى صعوبتها وسنلعب بتركيز وإصرار ولسنا بحاجة لتغيير الكثير من الأمور.

“ما فعلناه في مباراة الذهاب كان جيدا، لكننا بحاجة لحسم التأهل في لقاء الإياب”.

وفي ظل غياب الظهير الأيمن الأساسي داني كاربخال بسبب إصابة بعضلات الفخذ الخلفية يواجه زيدان مشكلة في التشكيلة، خاصة أن البديل ناتشو غاب خلال الشهر الماضي للإصابة.

وتكهنت وسائل إعلام محلية بأن الجناح لوكاس فاسكيز قد يحل محل كاربخال لكن لن يتم اتخاذ قرار في هذا الأمر حتى يوم الغد كما توجد شكوك حول مشاركة لاعب الوسط إيسكو بسبب مشكلة بالكتف.

وتابع زيدان “ناتشو كان بعيدا عن اللعب لكنه تدرب كثيرا في الأيام الأخيرة واليوم كان معنا وهو مستعد للعب. يوجد وقت أمامنا وسنفكر في قرارنا”.

ممر شرفي

واتفق القائد سيرجيو راموس مع مدربه قائلا “حققنا نتيجة جيدة في لقاء الذهاب، لكن يجب أن نتعامل مع الأمر كما لو أننا تعادلنا بدون أهداف، نريد الدفاع عن لقبنا وأن نهزم الفريق الألماني”.

وواصل “تحول المستحيل إلى أمر سهل. ففي آخر أربع سنوات فزنا بدوري الأبطال ثلاث مرات وخلال هذه المدة القصيرة نخوض تحديات لتحطيم أرقام قياسية”.

وقال راموس إن فريقه لن يقف في ممر شرفي عند مواجهة برشلونة الأسبوع المقبل رغم حسم الغريم القطالوني للقب دوري الدرجة الأولى الإسباني أمس الأحد وذلك إتباعا لتوجيهات المدرب.

وأوضح “ما قاله زيدان حتمي ولن نخوض في مزيد من الجدل. برشلونة حقق اللقب وهذا ما أراده لكن لن نقف في ممر شرفي وهذا كل ما في الأمر.

“يريدون الاحتفال باللقب ونحن نريد الإطاحة بالألمان والوصول لنهائي جديد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]