زيدان لا يتخيل ريال مدريد بدون الحارس نافاس

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إنه لا يتخيل فريقه بدون الحارس كيلور نافاس الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ثلاث مرات متتالية رغم تقارير بشأن طلب الحارس الكوستاريكي الرحيل عن النادي الإسباني.

وانضم نافاس إلى ريال في 2014 وكان الحارس الأول خلال التتويج بثلاثية دوري الأبطال غير المسبوقة بين عامي 2016 و2018 لكنه فقد مكانه بالتشكيلة الأساسية منذ التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا العام الماضي.

وجلس نافاس بديلا خلال فوز ريال 3-1 على سيلتا فيجو في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الإسباني الأسبوع الماضي وذكرت صحيفة ماركا أن الحارس أبلغ النادي برغبته في الرحيل وأشارت تقارير إلى أنه قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان.

لكن زيدان لا يريد أن يذهب نافاس إلى أي مكان آخر.

وقال قبل مواجهة بلد الوليد غدا السبت “لا أتخيل هذه التشكيلة بدونه لأنه كان لاعبا محوريا بالنسبة لنا وسيبقى كذلك ولا أتصور رحيله”.

وأضاف “لم يبلغني بأنه يريد المغادرة. إنه هنا ويريد اللعب وسيظل محترفا وأمامنا الكثير من المباريات في الموسم وسنعتمد عليه”.

وأرسل ريال حارسين بالفعل للإعارة حيث انتقل لوكا نجل زيدان إلى ريسنج سانتاندر وأندريه لونين الذي سيكون ضمن صفوف بلد الوليد غدا.

وقال زيدان إنه لا يريد خروج حارس آخر.

وسيفتقد ريال جهود لوكا مودريتش الفائز بالكرة الذهبية للإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة أمام سيلتا بينما يغيب المهاجمون إيدن هازارد وبراهيم دياز وماركو أسينسيو ورودريجو للإصابة.

وقد تفرض المشاكل الهجومية على ريال الدفع بجيمس رودريجيز لأول مرة منذ انتقاله إلى بايرن ميونيخ قبل أكثر من عامين رغم أن زيدان لم يحسم مستقبل اللاعب الكولومبي.

وواصل “سنرى إن كان سيبدأ غدا. هو نفس اللاعب الذي كان في السابق ويتمتع بقدرات هائلة”.