زيدان يكيل المديح لكين «اللاعب المتكامل»

كال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد المديح لهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، قبل لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء في مباراة تمثل اختبار قويا للمهاجم الإنجليزي المميز.

ويتصدر كين قائمة هدافي المسابقة الأوروبية الأبرز بخمسة أهداف في مرمى بروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا بزيادة هدف واحد عن كريستيانو رونالدو.

ويحظى كين، الذي سجل أيضا ستة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، وأحرز 13 هدفا في آخر تسع مباريات مع ناديه ومنتخب بلاده، بتركيز إعلامي كبير قبل مواجهة الثلاثاء بين توتنهام وبطل أوروبا، حيث ظهر على غلاف صحيفة «ماركا» الإسبانية اليوم الإثنين.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم عن كين، «هو لاعب مهم في صفوف توتنهام فهو متميز للغاية من كافة النواحي لكن أفضل شيء يميزه هو أنه يفكر دائما في تسجيل الأهداف. هو لاعب متكامل للغاية رغم أنه لا يظهر ذلك لكنه دائما ما يفعل عندما يكون هناك حاجة».

وفي رده على سؤال بشأن رغبته في التعاقد مع كين عقب رحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي، قال، «لا أعرف ما سيحدث في المستقبل».

وحذر فرناندو يورنتي المهاجم الإسباني في صفوف توتنهام، ريال مدريد من التهديد الذي يشكله زميله الإنجليزي.

وقال يورنتي في مقابلة مع «ماركا»، «نملك لاعبين ممتازين قادرين على تقديم كرة قدم جيدة للغاية ولدينا كذلك هاري كين الذي يمكنه حاليا أن يحول كل لمسة له إلى مرمى المنافس. لا يوجد فروق كبيرة بين الأندية الكبرى في أوروبا وأعتقد أن توتنهام أحد هذه الفرق».

وفقد ريال مدريد الذي يدافع عن لقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2008، أربع نقاط في أول ثماني مباريات، لكنه حقق انتصارين متتاليين في دوري الأبطال مثل توتنهام على أبويل ودورتموند.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري متأخرا بخمس نقاط عن برشلونة، وحقق انتصارا غير مقنع 2-1 على ملعب خيتافي يوم السبت الماضي بفضل هدف متأخر من رونالدو.

وتابع يورنتي حديثه عن قوة توتنهام، «يجب أن تحافظ على وضع أفضل لاعبيهم تحت السيطرة. لا يمكنك محاولة استخلاص الكرة منهم لأنهم متميزون حقا في الاستحواذ على الكرة الآن وعندما لا يملكونها سيظلون يشكلون خطورة كبيرة عبر الهجمات المرتدة. ريال مدريد يمكن أن يحسم المباراة بسهولة لأنه يملك كفاءة وفعالية أكبر عن معظم الفرق الأخرى لكنه دائما يمنح المنافسين الفرصة لتشكيل خطورة».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]