سكالوني: كل لاعبي الأرجنتين في نفس المستوى

قال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين إن لديه ثقة كاملة في تشكيلته المكونة من 26 لاعبا في كأس العالم بغض النظر عمن يقرر البدء به وأي تغييرات يقوم بها تكون متعلقة بأسلوب لعب المنافس أكثر من جودة لاعبيه.

وقرر سكالوني تغيير تشكيلته بعد هزيمة مذهلة ضد السعودية في أول مباراة في نهائيات قطر، وبينما انتصرت الأرجنتين 2-صفر على المكسيك، تساءلت وسائل إعلام محلية عن سبب عدم مشاركة لاعب يوفنتوس لياندرو باريديس في المباراة.

وقال سكالوني للصحفيين اليوم الثلاثاء “لياندرو كان دائما معنا ويحظى بتقدير كبير. نحبه كثيرا وكان يشارك دائما. عدم مشاركته في بعض الأحيان لا تعني أننا لا نثق به.

“عندما قلنا إن هناك 26 لاعبا قلنا إن أي شخص يمكنه اللعب والمستوى متقارب للغاية. إذا لعب أحدهم يجب أن يخرج لاعب آخر وهكذا دائما الأفضل مع الفريق”.

وقال سكالوني إنه لم يقرر بعد تشكيلته لمباراة بولندا غدا الأربعاء حيث تتطلع الأرجنتين للتأهل لدور الستة عشر من خلال تصدر المجموعة الثالثة.

وقال سكالوني البالغ عمره 44 عاما “نتوقع أن تكون المباراة صعبة. بولندا تقترب من منطقة الجزاء في بعض الأحيان وتخلق (الخطورة)، وعلينا أن نرى من سيلعب”.

وأضاف “الأمر مختلف بناء على من سيلعب، فكرتنا واضحة تماما وسنحاول الدفاع في الكرات الثابتة بتركيز”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]