«سوانزي سيتي» يقيل مدربه الأمريكي بوب برادلي

أعلن نادي سوانزي سيتي، المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أنه أقال بوب برادلي بعد أقل من 3 أشهر من تولي المدرب الأمريكي المسؤولية.

وخسر سوانزي 4-1 على أرضه أمام وست هام يونايتد أمس، الإثنين، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة متساويا مع هال سيتي متذيل الترتيب عقب 18 جولة، وذلك بعد أن حقق 3 انتصارات و3 تعادلات.

وقال هيو جينكينز رئيس سوانزي سيتي، “نأسف لخسارة جهود بوب عقب فترة قصيرة للغاية، لسوء الحظ لم تسر الأمور كما هو مخطط لها ونشعر أنه كان لزاما إحداث التغيير مع تبقي نصف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، مع مرور النادي بوقت صعب فاننا يجب أن نحاول ونجد الإجابات لنخرج أنفسنا من المشكلة”.

وحقق برادلي (58 عاما) انتصارين فقط، أضافة لتعادلين، في 11 مباراة تولى فيها المسؤولية، حيث تلقت شباك فريقه 29 هدفا بعد أن حل بديلا لفرانشيسكو جويدولين في الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ونقل عن برادلي قوله على حساب جيم وايت مقدم البرامج في شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية، “كنت أعرف ما أنا مقبل عليه عندما حضرت لسوانزي، وكنت أدرك أن الجانب الصعب يتمثل في حصد النقاط في وقت قصير، لكنني كنت أؤمن بقدراتي ولدي الثقة في المضي قدما، هذا ما كنت أبلغ به لاعبي فريقي، يمكن لكرة القدم أن تكون قاسية لكن يجب أن تكون قويا عندما تتاح لك الفرصة، أتمنى لسوانزي الأفضل واتطلع قدما للتحدي المقبل”.

وسيتولى بول وليامز والان كورتيس مدربا الفريق الأول لسوانزي المسؤولية، بينما سيسعى النادي للبحث عن بديل قبل أيام من بداية فترة الانتقالات الشتوية.

ويعد رايان جيجز الجناح السابق لمانشستر يونايتد وويلز المرشح الابرز لشغل المنصب وفقا لما ذكرته شركات المراهنات يليه كريس كولمان مدرب ويلز الذي سبق له اللعب لسوانزي.

وكان برادلي المدرب السابق لمنتخبي الولايات المتحدة ومصر أول أمريكي يتولى تدريب أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز عندما ترك فريق لوهافر الفرنسي ليتولى تدريب سوانزي.

ووصل برادلي، الذي سبق وعمل على صعيد الأندية في الولايات المتحدة إلى جانب النرويج وفرنسا، وهو يملك رصيدا كبيرا من الخبرة، لكنه لم يتمكن من قلب حظوظ النادي الويلزي.

وأضاف جينكينز، في بيان بثه موقع النادي على الإنترنت، “على الصعيد الشخصي فأنا لا أملك أي شيء سوى امتداح جهود بوب، إنه رجل مميز وشخصية جيدة ويعطي كل شيء لعمله، المعدلات التي يعمل بها استثنائية ونتمنى له الأفضل في المستقبل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]