سولشار يتوقع غياب راشفورد أمام ليفربول

توقع اولى جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد غياب الهداف ماركوس راشفورد عن المواجهة أمام ليفربول بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مضيفا أن مهاجمه سينال الوقت الكافي لاستعادة لياقته البدنية.

وتعرض راشفورد، الذي أحرز 14 هدفا في الدوري هذا الموسم، لمشكلة في الظهر حين حل بديلا في فوز فريقه 1-صفر أمام ولفرهامبتون واندرارز الأربعاء الماضي في مباراة الإعادة بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأحرز راشفورد (22 عاما) هدف التقدم لفريقه خلال تعادل يونايتد على ملعبه 1-1 أمام ليفربول بالدور الأول وهي المرة الوحيدة التي خسر فيها فريق المدرب يورجن كلوب نقاطا في الدوري هذا الموسم.

وقال سولشار، الذي سيخوض المباراة أيضا بدون لاعبي الوسط المصابين بول بوجبا وسكوت مكتوميناي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “سنمنحه (راشفورد) كل الوقت للوقوف على حقيقة الوضع.

“سيخضع ماركوس لمزيد من الفحوص والعلاج اليوم لكنني لا أتوقع شيئا. سأضع في اعتباري أنه لن يكون جاهزا. لكن أمامنا 48 ساعة متبقية. سننتظر ونرى”.

وأعلن سولشار أن قلب الدفاع هاري مجواير سيكون قائد الفريق في وقت تحدثت فيه وسائل إعلام بريطانية عن قرب انتقال اشلي يانج القائد التقليدي للفريق لصفوف انتر ميلان الإيطالي.

وتحدث سولشار عن مجواير المنضم حديثا من ليستر سيتي في فترة انتقالات قبل الموسم قائلا “هاري كان يرتدي شارة القائد وسيحتفظ بها. يؤدي بشكل جيد وأصبح قائدا للمجموعة. لا أخفي إعجابي به”.

وأوضح سولشار أن يونايتد صاحب المركز الخامس سيتوجه لخوض المباراة على ملعب انفيلد مفعما بالثقة الكاملة رغم الخسارة 3-1 في آخر مواجهة خاضها على ملعب ليفربول.

وأضاف “في آخر مواجهتين أمام ليفربول تعادلنا مرتين (على ملعبنا) وكنا الأقرب للفوز في هاتين المباراتين.

“هذا يمنحنا القوة والثقة في اننا إذا بذلنا كل جهدنا فأمامنا فرصة لتحقيق الفوز. سيخوض لاعبونا تحديا كبيرا مجددا بمواجهة متصدر الدوري. كل ما علينا هو الاستعداد بأقصى ما يمكننا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]