سيرينا تستعد للمنافسة في بطولة روما بعد تدريبات مكثفة

ستخوض نجمة التنس الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز هذا الأسبوع أول مباراة منذ خروجها من قبل نهائي أستراليا المفتوحة في فبراير/ شباط الماضي لكنها رغم ذلك لا تشعر بأي قلق نتيجة عدم الاستعداد بالصورة الكافية لبطولة إيطاليا للأساتذة فئة 1000 نقطة قائلة إنها تدربت بما يكفي للمنافسة.

وقالت سيرينا (39 عاما) إنها تشعر بالنشاط والحيوية قبل التحول للملاعب الرملية في إطار الاستعداد لبطولة فرنسا المفتوحة التي ستنطلق في نهاية مايو/ أيار الجاري.

وقالت سيرينا للصحفيين في العاصمة الإيطالية اليوم الاثنين “تدربت خلال أخر أسبوعين ونصف في أكاديمية مدربي باتريك مراد أوغلو وبعد ذلك تدربت كثيرا على الملاعب الرملية في الولايات المتحدة مع أعضاء فريقي.

“وبهذا فإننا تدربنا بصورة مكثفة ومكثفة جدا طوال عدة أسابيع”..

وأضافت سيرينا الحائزة على 23 لقبا كبيرا “لدي إحساس جيد. أنا في روما. وكلي أمل في تقديم بعض المباريات الجيدة هنا ثم تأتي بطولة كبرى بعد ذلك وهي بطولة تشعرني بالحماس”.

وفازت سيرينا بأخر ألقابها الكبرى في أستراليا المفتوحة في 2017 قبل أن تضع طفلتها.

وعلى مستوى البطولات الأربع الكبرى كانت سيرينا أقل نجاحا في فرنسا المفتوحة.

ولهذا السبب ربما تركز سيرينا بصورة أكبر هذه المرة على بطولة ويمبلدون على الملاعب العشبية الخضراء والتي ستعود هذا العام في ظل إجراءات وقائية واحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا سريع العدوى بعد إلغائها في العام الماضي للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية خوفا من العدوى.

وستفرض هذه الإجراءات قيودا على أعداد المرافقين لكل لاعب ولاعبة (ثلاثة أشخاص بحد أقصى) وسيتعين أيضا على اللاعبين واللاعبات الإقامة في فنادق محددة وليس في منازل فخمة بالقرب من ملاعب البطولة كما كان الحال في الأعوام السابقة.

وعن ذلك قالت سيرينا التي توجت بلقب فردي السيدات في ويمبلدون سبع مرات “رغم ذلك أشعر أنها ستكون تجربة جيدة.. لقد تعرضنا لكل ذلك خلال العام الماضي”.

وأردفت قائلة “لذا الحمد لله لأنني عشت هذه التجربة من قبل حتى أستعد لها نوعا ما. بالتأكيد الإقامة في المدينة ستكون مختلفة وستكون جيدة.. لكن سيتعين المغادرة مبكرا في هذه الحالة وليس قبل خمس دقائق كما كان الحال في الماضي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]