سيلتيكس يعول على الخبرة قبل مباراة حاسمة أمام وريورز

قال فريق سيلتيكس، إن الخبرة التي اكتسبها من الفوز بثلاث مباريات فاصلة في الأدوار الإقصائية قد أعدته للقيام بذلك مرة أخرى في المباراة السادسة للنهائي ضد جولدن ستيت وريورز في بوسطن اليوم الخميس.

وانتصر سيلتيكس في مباراتين فاصلتين ضد ميلووكي باكس والمباراة السابعة ضد ميامي هيت التي حجزت تذكرة الفريق للنهائي.

وقال جرانت وليامز مهاجم سيلتيكس للصحفيين الليلة الماضية “مر علينا هذا الموقف من قبل. إنه أحد تلك الأشياء التي تتقبلها. إنه أمر مثير. إن ذلك ما تعيش من أجله حقا”.

وبات جولدن ستيت وريورز على بُعد انتصار واحد من لقب الدوري، حيث يتقدم 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل أن يحل ضيفا على بوسطن الليلة.

وهذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها سيلتيكس مباراتين متتاليتين في الأدوار الإقصائية هذا الموسم.

لذلك يحتاج بوسطن إلى تألق لاعبه جيسون تيتوم، الذي قدم أداء مثيرا للإعجاب في بعض الأحيان ولكنه اختفى أيضا خلال فترات مهمة في السلسلة.

وقال تيتوم: “لم ينته الأمر بعد. أعتقد أن القيام بذلك من قبل يجب أن يمنحك المزيد من الثقة في إمكانية تكرار ذلك. لا يعني ذلك أننا سنخوض مباراة سهلة، لكن يجب أن تكون واثقا للغاية طالما أن لديك فرصة. نحن نمتلك فرصة في مباراة الليلة”.

وأضاف تيتوم إنه لم يشعر بالحاجة إلى إلقاء “كلمة تحفيزية” لفريقه. قائلا “نحن نعلم ما نحن بحاجه له.

“يجب على كل شخص في غرفة تبديل الملابس أن يفهم ما يتعين علينا القيام به”.

ومن أجل فرض خوض مباراة سابعة على جولدن ستيت وريورز في سان فرانسيسكو، سيحتاج سيلتيكس إلى تجنب الأخطاء التي ارتكبها في آخر مباراتين، خاصة في الربع الأخير.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]