شيهو ماسودا.. فنانة يابانية تبدع في لف الهدايا عبر الإنترنت

“شيهو ماسودا” فنانة يابانية شابة تحول حلمها من أن تصبح فنانة بوب صاعدة في نيويورك إلى مصممة تغليف هدايا، وذلك عندما استوقفها يوما ما متجر أوراق كبير كان يقوم بعروض يدوية مذهلة بالأوراق الملونة ما جعلها تفكر في ذلك الفن كمهنة احترافية، بحسب تقرير بثه برنامج يوم جديد.

وفي سياق التقرير، قالت ماسودا، إنها تعمل حاليا كمصممة تغليف هدايا للزبائن من الأفراد والمؤسسات، لافتة إلى انها تٌدرِّس فن تغليف الهدايا للناس من جميع أنحاء العالم.

وأكدت ماسودا، أنها استغرقت عدة سنوات لتجمع المال وتتعلم الإنجليزية قبل أن تنتقل إلى مدينة نيويورك الأمريكية وتلتحق بالجامعة لتعلم فن الرسم والتصوير، وبعدها التحقت بالمجال وبدأت في تدريس الناس فن تغليف الهدايا عبر الانترنت.

وتابعت أنها التحقت بمدرسة إلكترونية تضم حوالي ثلاثة آلاف طالب يدرسون تقنيات مختلفة، كما تعقد بعض الورش التعليمية وتصور فيديوهات لهؤلاء الذين لا يستطيعون الحضور.

جدير بالذكر أن ماسودا أدركت أن التدريس هو الاتجاه الذي تريده، لكنها ما زالت تحلم بالتوسع وبتعليم أكبر عدد من الناس ذلك الفن الفريد، حيث تعتقد أن الشخص يجب أن يكون لديه شغف فيما يفعله، وحينها فقط سيصل إلى النجاح.