صحيفة إسبانية: زيدان قد يعود للتدريب قريبًا

قال المدير الفني السابق لريال مدريد، زين الدين زيدان، إنه قد يعود إلى التدريب قريبًا.

وقال زيدان، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “بيلينغهام لاعب مهم وله مستقبل كبير ومناسب للعب في ريال مدريد، كنت أشاهد معه نهائي دوري الأبطال في باريس ضد ليفربول”.

وأضاف: “إذا كان هناك لاعب يجعلني أقفز من مقعدي، فإنه كريم بنزيما، وربما لوكا مودريتش أيضا، فهما لاعبان عندما يحوزان الكرة تعتقد أنهما سيفقدانها، لكنهما دائماً ينجحان في الخروج من المواقف الصعبة”.


وردا على سؤال بشأن ما إن كان يفتقد الأدرينالين بابتعاده عن التدريب؟، قال زيدان: “نعم.. بالطبع عندما تكون خارج المجال ترى الأمور بطريقة مختلفة، لقد مر عامان منذ أن تركت التدريب، لكنني سأعود قريباً”.

وبشأن العودة للتدريب في فرنسا، قال زيدان: “لا يمكنك رفض أي شيء، أعرف ماذا أريد وما لا أريده، إذا قررت أخذ فترة راحة فهذا لأنني أحتاجها.. آمل أن أتمكن قريباً من العودة للتدريب”.

وواصل: “آمل أن يفوز مبابي يوماً ما بالكرة الذهبية وأن يفوز بالعديد من الألقاب، ما يقوم به رائع لمنتخب فرنسا ورفقة باريس سان جيرمان، أنا معجب بمبابي”.

وحول الاختلافات في عالم كرة القدم، علق زيدان: “في عصري كرة القدم كانت أقل بعض الشيء في الاعتماد على الجانب البدني مما هو عليه الوضع الآن، بمجرد امتلاك المهارة يمكنك الوصول بعيداً، أما الآن أعتقد أنها أكثر تعقيداً، فكرة القدم الحالية مختلفة، إذا لعبت في هذا الوقت ربما ستتأثر بالجانب البدني”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]