السعيد ومعلول ينتظمان في تدريبات الأهلي المصري صباح اليوم

الفريق الأول لكرة القدم انتظم في المران الجماعي صباح اليوم السبت، تحت اشراف مارتن يول المدير الفني استعداد لمواجهة سموحة بعد غداً الإثنين في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وكان الفريق قد حصل على راحة أمس الجمعة تجنباً للإرهاق خاصةً بعد رحلة عودة الفريق المرهقة من المغرب والتي استغرقت أكثر من 7 ساعات نتيجة لظروف الطيران.

تدريبات الأهلي

 قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول، قيد التونسي علي معلول، الوافد الجديد، في القائمة الأفريقية. وقال أسامة عرابي، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن الجهاز استقر على قيد معلول نظراً لجاهزية اللاعب الفنية والبدنية. وأضاف عرابي أن معلول خاض فترة إعداد في الثلاثة أسابيع الماضية بتونس، بعد أجازة شهر حصل عليها عقب نهاية الدوري التونسي.

 وأشار المدرب العام إلى أن فرص مشاركة معلول في مواجهة سموحة بالكأس قائمة وبقوة. ويلعب الاهلي مع سموحة يوم الإثنين المقبل، ضمن دور الثمانية من الكأس.

أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم قال، إن الجهاز الفني سوف يعكف اعتباراً من اليوم السبت على دراسة فريق سموحة لتحديد نقاط القوة والضعف  قبل مواجهته يوم الإثنين في دور الثمانية لبطولة كأس مصر مؤكداً على أنها من المواجهات الصعبة نظراً لطبيعة مباريات الكأس التي لابد وأن تنتهي بفوز أحد الفريقين لافتاً إلى أن المنافس من الفرق القوية والتي تجيد اللعب الجماعي ويضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة ويقودهم جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي فييرا ويهمه بالطبع أن يفتتح مبارياته بأداء قوي ونتيجة إيجابية خاصةً عندما يواجه الأهلي بطل الدوري.

 وأضاف أن كل الخيارات متاحة أمام الجهاز الفني عند اختيار القائمة المرشحة لخوض المباراة سواء بالاستعانة بكل أو بعض العناصر المنضمة حديثاً لتدريبات الفريق من الصفقات  الجديدة أو من اللاعبين العائدين بعد انتهاء فترة إعارتهم لافتاً إلى أن الجهاز حرص على انخراط جميع اللاعبين باستثناء المصابين في التدريبات الجماعية اعتباراً من اليوم السبت لتجهيز الجميع للمرحلة القادمة  التى تشهد مباريات غاية في الصعوبة سواء في لقاءات كأس مصر القادمة أو ما تبقى من مباريات فى دور الثمانية لدوري الأبطال.

تدريبات الأهلي

 التونسي علي معلول الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى الرباعي الذي انتهت إعارتهم, كريم نيدفيد وأحمد بيكهام ومحمد رزق ومحمد حمدي زكي انتظم صباح اليوم السبت لأول مرة في المران الجماعي للفريق استعداداً لمواجهة سموحة يوم الإثنين المقبل، في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

عمرو جمال وجون أنطوي، الثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، شارك في المران الجماعي للفريق صباح اليوم السبت، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة حيث كان يعاني عمرو جمال من إجهاد في عضلة السمانة، فيما اشتكى جون أنطوي من شد في العضلة الخلفية والذى حرمه من المشاركة   في مباراة الاهلى والوداد التى اقيمت بالرباط  فى الجولة الرابعة من دور الثمناية لدوري الابطال واصبح الثنائى جاهز للمشاركة في مواجهة سموحة.

أحمد حجازي وباسم علي وعمرو السولية، الثلاثي المصاب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خضع لأداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيم  على هامش المران الجماعي اليوم ،ضمن البرنامج الطبي الذى وضعة الدكتتور خالد محمود طبيب الفريق، حيث يعاني باسم وحجازي من شد في العضلة الخلفية،  بينما تعرض السولية لشد في العضلة الضامة.

عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، انتظم في مران الفريق الجماعي، صباح اليوم السبت، وذلك بعد تعافيه من الإصابة. وتعد مشاركة السعيد في المران اليوم، هى الأولى منذ إصابته بشرخ في عظمة الترقوة بالكتف خلال لقاء الداخلية بالدوري. ويستعد الفريق لمواجهة سموحة يوم الإثنين المقبل، ضمن دور الثمانية بمسابقة كأس مصر.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]