عرض خمس نجوم من الأهلي في أسوان

قدم الأهلي حامل اللقب عرضا ممتعا جديدا تحت قيادة المدرب السويسري الجديد رينيه فايلر وفاز 5-1 في أسوان لينفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق جونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي ومحمد مجدي (قفشة) من ركلة جزاء ورمضان صبحي بينما سجل أوميد أوكري هدف أصحاب الأرض الوحيد.

وحقق الأهلي فوزه الثالث على التوالي في الدوري وحافظ على العلامة الكاملة ورفع رصيده إلى تسع نقاط وبتسجيل عشرة أهداف واستقبال هدف واحد.

وهذا الفوز السادس على التوالي للأهلي بعد تعيين فايلر عقب التفوق على الزمالك في كأس السوبر المحلية والانتصار ذهابا وإيابا على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية وبنتيجة 6-صفر في المباراتين.

وبدأ الأهلي، الذي فاز 4-صفر على الإنتاج الحربي الأسبوع الماضي، المباراة بقوة وتقدم النيجيري أجايي بهدف بعد ركلة حرة نفذها قفشة ولمسها حمدي فتحي في الدقيقة السابعة.

وأضاف الشحات الهدف الثاني عندما تابع كرة سددها أجايي وارتدت من القائم في الدقيقة 25 قبل أن يضيف حمدي هدفا بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها قفشة بعد مرور ساعة من اللعب.

وحصل قفشة على ركلة جزاء بعد خمس دقائق ونفذها بنفسه بنجاح لتصبح النتيجة 4-صفر لكن البديل أوكري قلص الفارق للفريق الصاعد إلى دوري الأضواء بتسديدة من مدى قريب.

واختتم رمضان الأهداف بعدما راوغ أحد منافسيه بشكل رائع وسدد كرة أرضية قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي ليسجل هدفه الثالث في ثلاث مباريات ويتقاسم صدارة الهدافين مع زميله السابق عبد الله السعيد صانع لعب بيراميدز.

ويأتي بيراميدز والزمالك خلف الأهلي بست نقاط من مباراتين قبل اللعب مع طلائع الجيش ونادي مصر على الترتيب غدا الأحد.