عيد ميلاد «بيبو» الـ64 وعشاقه يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي

تحل اليوم ذكري ميلاد أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب “بيبو” الـ64، الذي ولد في الثلاثين من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1954، في قرية تتبع مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

انتقل الطفل الصغير من القرية مع أسرته إلى القاهرة، وانضم لنادي النصر بمصر الجديدة،  وعندما بلغ الخامسة عشر من عمره بات اسمه يتردد فى مجال الكرة، خاصة خلال مشاركته في دوري المدارس مع المدرسة الرياضية، ووافق مسئولو نادي النصر على انتقاله إلى نادي الأهلي بعدما كان قريبا من التوقيع للإسماعيلي، وكان عمر الخطيب 16 سنة فقط حينها .

قدم بيبو مشوارا طويلا حافلا بالإنجازات مع النادي الأهلي المصري، حتى تولى رئاسة النادي في عام 2017 خلفا للمهندس محمود طاهر.

احتفل محبو بيبو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بذكرى ميلاده، وعبروا عن حبهم الصادق لأسطورتهم الكروية، ودشنوا عددا من الوسوم عبر تويتر من أبرزها #بيبو، و#محمود_الخطيب.

كما احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”بعيد ميلاد  الخطيب، وغرد الحساب الرسمي للفيفا عبر “تويتر”: “ألف شكر.. ألف شكر.. ” كلمات أسطورة الملاعب المصرية والعربية والأفريقية والنادي الأهلي محمود الخطيب يوم اعتزاله باكيا”.

وأتم: “في يوم ميلادك نقول لك نفس الكلمات لكل ما قدمته من متعة في تاريخ كرة القدم، عيد ميلاد سعيد كابتن بيبو وتمنياتنا بالمزيد من النجاح وحب الجماهير”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]