فليك: ألمانيا في عملية تطوير لكنها مستعدة لكأس العالم

قال هانز فليك مدرب ألمانيا، اليوم الإثنين، إن منتخب بلاده يعمل على زيادة تركيزه وكيفية الهجوم بشكل أكثر كفاءة بعد أربعة تعادلات متتالية، لكنه سيكون مستعدا لكأس العالم في نوفمبر/تشرين الثاني.

وقاد فليك، الذي تولى المسؤولية في سبتمبر/أيلول ولم يخسر في أول 12 مباراة، منتخب ألمانيا للفوز في أول 8 مباريات وتعادل في آخر أربع مباريات، ومنها ثلاث في دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا وإنجلترا والمجر خلال الشهر الجاري.

وقال فليك إنه يأمل أن يحصد فريقه ثمار عمله الجاد عندما يواجه إيطاليا في المجموعة الأولى بدوري الأمم يوم الثلاثاء.

وقال فليك في مؤتمر صحفي افتراضي اليوم الإثنين “من المفهوم أنني لا أرى أن التعادلات الأربعة شيء جيد”.

وأضاف “نريد الفوز. أنا واللاعبون نريد تطوير رغبتنا في الفوز بالمباريات عندما يكون الأمر مهمًا. نحن في عملية تطوير ونحن إيجابيون جدا”.

وتابع “من الواضح أنه ستكون هناك انتكاسات، ولكن بعد ذلك ستذهب وتفعل ذلك بشكل أفضل في المرة القادمة”.

وتريد ألمانيا بطلة العالم أربع مرات، والتي خرجت من كأس العالم 2018 في الدور الأول في أسوأ نتيجة لها في البطولة منذ 80 عاما، أن تصل إلى قمة مستواها في كأس العالم في قطر هذا العام.

وقال فليك عند سؤاله عن كفاءة الهجوم بعدما صنعت ألمانيا فرصة وحيدة على المرمى خلال التعادل 1-1 مع المجر “يمكنك أيضا القول إننا نسجل في كل مباراة”.

وسجل فريق المدرب فليك أربعة أهداف في آخر أربع مباريات، وكان المهاجم تيمو فيرنر بعيدا عن مستواه، ولم يسجل أي مهاجم أي هدف خلال هذه المباريات.

وقال فليك “الانتصارات مهمة دائما للفرق وتعزز ثقة الفريق. سيكون من الجيد أن نحصد ثمار جهودنا. مع الفوز هناك أيضا قناعة أكبر بأننا نقدم أداء جيدا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]