فيديو| براد بيت عن استئصال أنجلينا جولي لثدييها: “قوية وشجاعة”

حل النجمان أنجلينا جولي وبراد بيت، ضيفين في مقابلة مشتركة، مع مقدم البرامج الأمريكي المخضرم توم بروكاو، في برنامج The Today Show، عبر شبكة NBC.

براد 51 عاما، أثنى على شجاعة أنجلينا 40 عاما، في قرارها بالخضوع لعملية جراحية لاستئصال ثدييها في عام 2013، وخضوعها في وقت سابق هذا العام لعملية استئصال وقائية للمبيضين وقناتي فالوب خشية إصابتها بالسرطان، وقال، “كانت ناضجة وكان في قرارها قوة. وفعلت ذلك من أجل الأطفال والأسرة حتى نتمكن من أن نكون معا”.

أما جولي، كشفت أن الطبيب الذي أجرى لها العملية الجراحية هو نفسه الذي كان سبق وعالج والدتها الممثلة مارشلين برتراند التي وافتها المنية في عام 2007 من مرض سرطان المبيض: “أجرت الجراحة لي نفس الطبيبة التي أجرتها لوالدتي. وعلى ما يبدو أن والدتي كانت قد قالت لها، عديني أنك ستجري عملية استئصال وقائية للمبيضين لأنجلينا. لذلك عندما التقيت الطبيبة انفجرنا في البكاء، وقالت لي: وعدت والدتك، أنني سأقوم بذلك”.

أنجلينا تحدثت أيضا حول كيف كان براد بجانبها طوال فترة العملية الجراحية، “كنت أعرف أن براد طوال العملية الجراحية كان بقربي وجانبي، وكان يفعل ذلك حتى لا يدعني أشعر بأنني أقل من أي امرأة”. بدوره، أضاف براد، “كنت بجانب أنجلينا لكي أدعمها والقيام بما ينبغي القيام به للحفاظ على تماسك الأسرة كلما أمكن”.

وأنجلينا وبراد، عقدا مؤتمرا صحفيا في لوس أنجلوس، عن فيلمهما الجديد By the Sea، الذي يتشاركان في بطولته، قالت فيه أنجلينا الحائزة على جائزة أوسكار، إنها وبراد كانا قادرين على لعب شخصياتهما في الفيلم، لأنهما لا يشبهانهما وعكسهما تماما في الحقيقة. علما بأنهما يجسدان في الفيلم شخصية زوجين تعيسين يذهبان في رحلة لمنتجع فرنسي هادئ وهناك يتعرض زواجهما لأزمة كبيرة، وعلاقتهما تتعرض للانهيار بعد أن فقدا تمسكهما بالحب.

جولي التي هي أيضا كاتبة الفيلم ومخرجته وهي ثاني تجاربها الإخراجية، أضافت “أنا أعول على الجمهور أن يعرف أنه إذا كانت الشخصيات في الفيلم قريبة منا في كل شيء في الواقع، فنحن لا يمكن أبدا أن نقدم هذا الفيلم”، وتضيف “لأننا في الواقع علاقتنا مستقرة جدا جدا.. وهذه ليست قضيتنا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]