فيديو| تفاصيل استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال في غزة

قالت نيفين اسليم، مراسلة الغد من غزة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين قرب الحدود الشرقية، كما قامت قوات الاحتلال باطلاق النار صوب المتظاهرين ما أسفر عن استشهاد سيدة فلسيطينية قبل وصولها إلى مستتشفيات غزة.

وأوضحت مراسلتنا خلال مشاركتها عبر النشرة الإخبارية على شاشة «الغد» مع الإعلامية سهام عبد القادر، أن الشباب الفلسطينيين المشاركين في الجمعة الـ42 لمسيرات العودة وكسر الحصار، قاموا بمحاولة لاقتحام السياج الأمني فيما أطلقت القوات الإسرائيلية الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد مواطنة شرق غزة وإصابة 25 آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة، بينهم صحفي ومسعف واستهداف سيارة إسعاف بقنبلة غاز مباشرة وفقا لآخر بيان من الصحة الفلسطينية.

وأكدت الوزارة أن الطواقم الطبية في المستشفيات و النقاط الطبية والإسعاف و الطوارئ ثابتة في ميدان العطاء لتقديم رسالتها الإنسانية و تقديم أسباب الحياة لأبناء شعبنا الذي يشارك في فعاليات الجمعة الـ42 لمسيرات العودة و كسر الحصار في وجه الاحتلال الإسرائيلي الذي لا يتقن سوى لغة القتل و الإرهاب.