فيديو| دحلان: الدم الفلسطيني أغلى ما نملك

نشرت الصفحة الرسمية للنائب والقيادي الفلسطيني محمد دحلان فيديو جديدا يوضح صمود الشباب الفلسطيني رغم غارات الاحتلال الإسرائيلي على غزة طيلة الأيام الماضية، حيث أظهر الفيديو شابين فلسطينيين ينشدان حبا في فلسطين وأهلها، ويبعثان برسالة إلى العالم أن فلسطين ستظل “وطنا للفلسطينيين مهما حدث”.

وعلق النائب محمد دحلان، على الفيديو، قائلاً، “إن الحضارة لا تهدم بتدمير المباني، وإنما بتدمير الإنسان، وأن الدم الفلسطيني هو أغلى ما نملك”.

جدير بالذكر أن النائب محمد دحلان أكد أمس الخميس 9 أغسطس/ آب، أن العدوان الإسرائيلي العنيف والمتكرر على أهلنا في قطاع غزة لن يكسر شوكة الصمود وإرادة التحدي، وأن الشعب الفلسطيني يدرك بحسه الوطني الصادق مرامي وأهداف هذه الجولة من التصعيد والذي لم يستهدف سوى إرهاب وقتل مدنيين أبرياء ومواقع عسكرية خالية أو مهملة.

 

.

 

واستشهد اليوم فلسطينيان وأصيب 242 آخرون برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي وقنابل الغاز المسيلة للدموع خلال مشاركتهم في الجمعة الـ 20 لمسيرة العودة وكسر الحصار والتي تحمل اسم «جمعة الحرية والحياة».

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة: «إن المسعف عبد الله القططي، والمواطن علي العالول، استشهدوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق رفح جنوب قطاع غزة، موضحا أن عدد المصابين وصل إلى 242 إصابة بجراح مختلفة، و من بين الإصابات 70 بالرصاص الحي بينهم 5 إصابات خطيرة وأن من بين المصابين 26 طفلاً، و5 مسعفين، وأثنين من الصحفيين”.