فيديو| مؤثرون يكشف جوانب جديدة في حياة عادل كرم

جوانب شخصية في حياة الفنان اللبناني عادل كرم

1٬937

عادل كرم.. ممثل لبناني ومقدم برنامج “هيدا حكي” على شاشة إم تي في اللبنانية، اشتُهر باللوحات الكوميدية “لا يمل” مع المخرج ناصر فقيه لمدة طويلة، ثم تم تغيير اسم البرنامج إلى “ما في متلو”، كما اشتُهر بشخصية “أبو رياض” و”فريد” الذي كان بطل سلسلة “مغامرات أبو رياض” على قناة “المستقبل” اللبنانية لفترة طويلة، وقام بعدة أدوار سينمائية، وحاز على عدة جوائز محلية وعالمية، ويعتبر من الشخصيات الإعلامية المؤثرة في الوطن العربي.

وكشف عادل كرم خلال برنامج مؤثرون المذاع على شاشة «الغد» الإخبارية، أنه حصل على جائزة«MESMA » للسوشيال ميديا بشأن متابعةرواده وعدم امتلاك أي حسابات وهمية أو مزيفة، بينما يطرح المتابعين لكرم عدة أسئلة عبر رسائل الفيديو، التي يفضلها عن غيرها منها بالإنجليزية وأخرى بالعربية، عن النادي المفضل له، وكيفية المتابعة على الصفحة الشخصية، قائلاً”: إنه يشجع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكشف كرم جانبا آخر من حياته الشخصية في إشارة إلى ممارسة أعمال منزلية بنفسه، وأن أغلب أوقاته في المنزل يقضيها بصحبة التلفاز، ومتابعة منصات السوشيال ميديا.

جدير بالذكر أن برنامج مؤثرون يسلط الضوء على الحياة الخاصة بمشاهير السوشيال ميديا، الذين واكبوا التطور التكنولوجي وأحسنوا استغلاله من فنانين وممثلين، وكذلك والشخصيات التي اشتهرت بعد ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، ويحكي الجوانب الجديدة من حياتهم الخاصة على منصات السوشيال ميديا.