في اليوم الأخير للترشّح لانتخابات الزمالك.. حسين لبيب يتقدم بقائمته وسيدة تترشح لمنصب الرئيس

في اليوم الأخير للترشّح، تقدم حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة نادي الزمالك، اليوم الأحد، بأوراق ترشحه لمنصب رئيس النادي في الانتخابات المقرر انعقادها في 20 أكتوبر القادم.

وتضم قائمة لبيب كل من هشام نصر على منصب نائب الرئيس، حسام المندوه أمينا للصندوق، وفى العضوية ضمت القائمة، ‏عمرو أدهم، ‏هاني برزي، ‏هاني شكري، ‏أحمد سليمان، ‏حسين السيد،‏ محمد طارق فوق السن، وفيما يخص العضوية ‏تحت السن فتقدم‏ رامي نصوحي، أحمد خالد، و‏نيرة الأحمر.

كان حسين لبيب وأحمد سليمان قد فجرا مفاجأة أمس السبت بقرار نزولهما في قائمة واحدة بعد أن كان كل منهما يخطط للترشح في مواجهة الآخر.

وقال سليمان أمس السبت عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : « لقد قررت بمحض إرادتي تغليب مصلحة النادي وإعلاء شأنه وتصدير الصورة الحقيقية لأبناء الزمالك المخلصين الذين يهمهم في المقام الأول والأخير مصلحة ناديهم وخدمة أعضاءه وإسعاد جماهيره».

وأضاف سليمان قائلا إن مصلحة الزمالك في هذا التوقيت العصيب والصعب جداً تقتدي أن نتكاتف سوياً جميعاً أبناء هذا الكيان ونضع إيدينا معاً لنتخطى تلك المرحلة العصيبة.

كما تقدم فاروق جعفر، نجم الزمالك والمنتخب السابق، اليوم، بأوراق ترشحه على منصب الرئيس.

وقال جعفر، فى تصريحات صحفية أثناء تقديم أوراق ترشحه، إنه لم يستقر على القائمة النهائية له فى الانتخابات، على أن يتم الاستقرار عليها وإعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

وتقدمت الدكتورة ميرفت سيد أحمد بأوراق ترشحها لرئاسة النادي أيضا وذلك في اليوم الأخير لفتح باب الترشح وتلقي طلبات المرشحين.

وتعد ميرفت أول سيدة تترشح لرئاسة القلعة البيضاء، و شغلت من قبل منصب وكيل وزارة الشباب والرياضة، ورئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية بالوزارة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أعلنت عن انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بمقر النادي.

وأكدت اللجنة أنه من المقرر أن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية: التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو/حزيران 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024، والنظر في تقرير مراقب الحسابات، واعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو/حزيران 2023 ومشروع الموازنة المقبلة. ثم انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2023-2027 وفقا للتشكيل الوارد في لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]