في لفتة إنسانية.. ملك الأردن وولي العهد يستضيفان عامل الوطن 

استضاف الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، العامل خالد الشوملي لمتابعة مباراة الأردن وسوريا المقامة حالياً بملعب “خليفة بن زايد”، ضمن منافسات المجموعة الثانية التى تضم أيضاً منتخبى أستراليا وفلسطين، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى دولة الإمارات.

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بصورة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وولي العهد الامير الحسين بن عبدالله بعد استضافتهما لعامل الوطن خالد الشوملي.
وحضر الشوملي مباراة الأردن وسوريا من قصر العاهل الأردني بعمان في لفتة جميلة وانسانية وليست بغريبة على الهاشميين،بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي .
وتأتي هذه اللفتة الملكية عقب انتشار صورة الشوملي وهو يتابع مباراة الأردن ومنتخب أستراليا قبل أيام من خلف زجاج إحدى المقاهي في عمان وذلك أثناء قيامه بعمله.
وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا ان انتماء عامل الوطن لم يحول دون حضوره لمباراة الأردن ضد أستراليا من خلف زجاج المقهى.
يشار إلى أن المنتخب الأردني والملقب بالنشامى استطاع الوصول إلى دور الستة عشر في بطولة أمم آسيا عقب فوزه على أستراليا بهدف مقابل لا شيء وفوزه على منتخب سوريا اليوم الخميس بهدفين مقابل لا شيء ليعتبر اول منتخب يصل الدور الثاني للبطولة.