كارتيرون: التركيز سيكون سلاح الأهلي في نهائي دوري الأبطال

20

قال باتريس كارتيرون مدرب الأهلي المصري اليوم الخميس إن فريقه يتسلح بخبرة لاعبيه والتركيز لتكرار تفوقه على الترجي التونسي غدا الجمعة في العاصمة التونسية في إياب نهائي دوري أبطال اريقيا لكرة القدم.

ويدخل الأهلي اللقاء متقدما 3-1 بعد فوزه في لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي باستاد برج العرب في الإسكندرية.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي “ستكون المباراة صعبة أمام منافس قوي مدعوم بجماهيره ولديه تشكيلة مميزة من اللاعبين في كل المراكز، لكن التركيز كبير من اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

وأوضح مدرب الأهلي أن الفريقين يعرفان بعضهما بشكل كبير من خلال المواجهات التي جمعتهما، مؤكد أن تفاصيل بسيطة ستكون حاسمة في المباراة.

وخرج الأهلي منتصرا في زياراته الأربع السابقة لاستاد رادس، واخرها في دور المجموعات حين انتصر 1-صفر بهدف المهاجم المغربي وليد أزارو الذي يغيب عن مباراة الجمعة بسبب الإيقاف.

وقال كارتيرون، الفائز بدوري الأبطال مع مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية في 2013، عن غياب أزارو “الأهلي يضم لاعبين دوليين مثل مروان محسن وصلاح محسن وحرصنا خلال الفترة الماضية على منح الفرصة لكل اللاعبين لضمان جاهزيتهم لأي ظروف، ونحن نثق في كل اللاعبين”. “سلاحنا سيكون التركيز التام في الملعب”.

وخسر الترجي 2-1 في رادس عام 2012 في مواجهته الوحيدة السابقة ضد الأهلي في نهائي دوري الأبطال. وأطاح الترجي بالأهلي من الدور قبل النهائي عام 2010 بعد أن هزمه 1-صفر في العاصمة التونسية عقب خسارته ذهابا في القاهرة 2-1.