كامادا وميتوما يسجلان في انتصار اليابان على الولايات المتحدة وديا

سجل دايتشي كامادا وكاورو ميتوما لتواصل اليابان استعداداتها لكأس العالم لكرة القدم في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في قطر بفوزها 2-صفر على الولايات المتحدة في دوسلدورف، اليوم الجمعة.

وجاء هدف كامادا في الدقيقة 24 بعد أن تجاوز حكم الفيديو المساعد قرار طاقم التحكيم في الملعب الذي اعتقد أن مهاجم إينتراخت فرانكفورت كان متسللا بينما أضاف ميتوما الهدف الثاني لفريق المدرب هاجيمي مورياسو قبل دقيقتين على النهاية.

ومرت ضربة رأس مبكرة من جيسوس فيريرا فوق العارضة عقب تمريرة عرضية من سيرجينو ديست في بداية مشجعة للمنتخب الأمريكي، لكن ذلك شكل مجرد صحوة نادرة لفريق المدرب جريج برهالتر.

وتصدى مات تيرنر لتسديدة كامادا في الدقيقة 13 قبل أن يمنح الأخير منتخب اليابان التقدم بعدها بنحو 11 دقيقة عندما سجل بهدوء في الشباك عقب تهيئة الكرة من هيديماسا موريتا.

وكان الهدف قد ألغي في البداية بداعي التسلل قبل أن يؤكد حكم الفيديو المساعد أن كامادا كان يقف على نفس الخط مع دفاع الولايات المتحدة عندما تسلم الكرة.

وأكد تيرنر حارس أرسنال على أن الولايات المتحدة لن تتلقى هزيمة ثقيلة بفضل سلسلة من التصديات الرائعة في الشوط الثاني.

واستطاع الحارس البالغ من العمر 28 عاما منع فرصة خطيرة في الدقيقة 55 من جونيا إيتو قبل أن يحرم كامادا من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة بعد 10 دقائق. وابعد تيرنر بعدها تسديدة الجناح البديل ريتسو دوان لتمر فوق العارضة.

لكن لم يكن هناك ما يمكن أن يفعله تيرنر لمنع ميتوما من إضافة الهدف الثاني لليابان في الدقيقة 88.

فقد نجح جناح برايتون آند هوف ألبيون المفعم بالحيوية في اختراق الدفاع بسهولة بعد تسلم الكرة على خط التماس الأيسر قبل أن يطلق بقدمه اليمنى تسديدة منخفضة في الشباك.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]