كلوب: لاعبو ليفربول سيخضعون لفترة “استعدادات مكثفة” قبل نهائي دوري الأبطال

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه سيضع لاعبيه في أجواء استعدادات مكثفة لمدة أسبوعين في ظروف تشبه فترة “استعدادات الموسم الجديد” قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام توتنهام هوتسبير.

ومنح المدرب الألماني لاعبيه راحة قصيرة للتعافي من موسم صعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ظل فيه ليفربول ينافس على البطولة حتى المباراة الأخيرة في مواجهة مانشستر سيتي الذي توج باللقب في نهاية المطاف بفارق نقطة وحيدة.

وسيلتئم فريق ليفربول مجددا الأسبوع المقبل استعدادا لنهائي دوري الأبطال أمام توتنهام على ملعب واندا متروبوليتانو في اسبانيا في الأول من يونيو حزيران.

وقال كلوب لموقع النادي على الانترنت “يتعين علينا القيام بعدة أمور في إطار الاستعدادات لنهائي دوري الأبطال اوروبا. “علينا أن نقوم بهذا الأمر. سيكون أمام اللاعبين فترة راحة قصيرة ثم سيكون أمامنا فترة أسبوعين وهي مدة مناسبة وستكون أشبه بفترة استعدادات ما قبل انطلاق الموسم وذلك قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف “سنقوم بهذا الأمر. وسنخوض المباراة وسنعمل على الفوز بها والعودة إلى الوطن لينال الجميع ما يستحقون (من تكريم)”.

ويسعى ليفربول، الذي تخطى برشلونة في طريقة للتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا، للتتويج باللقب للمرة السادسة بينما ستكون هذه أول بطولة يحققها الفريق تحت قيادة كلوب.