كلوب يحث لاعبي ليفربول على السعي للقب الدوري الممتاز

يرغب يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من لاعبيه “الحفاظ على حالة النهم” في ظل سعيه لنيل لقب البطولة مع استعداد الفريق لأول لاختبار كبير هذا الموسم أمام أرسنال غدا السبت.

وتفوق مانشستر سيتي على ليفربول لينال اللقب بفارق نقطة واحدة عن منافسه الموسم الماضي لكن النادي القادم من مرسيسايد تخلى عن الاحباط ليتغلب على توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو/حزيران الماضي.

ولم يتراجع أداء الفريق في بداية الموسم الجديد وفاز بالمباراتين اللتين خاضهما في الدوري حتى الآن إضافة لنيل لكأس السوبر الأوروبية على حساب تشيلسي.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “يجب أن نلهم ونحمس بعضنا البعض وأن نكون فريقا يتسم بالنهم الشديد.. يجب أن نحافظ حالة النهم لدينا.. ونحن كذلك. ليس لدي شك في ذلك. “أفضل روح فريق يمكن تراها في العالم ليست فقط التي يكون فيه أفراده معا. نسعى للوصول إلى المعادلة المثالية…وهذا ما نحن فيه الآن وما نعمل من أجله كل يوم”.

وقبل مباراة الغد على استاد أنفيلد، داعب أوناي إيمري مدرب أرسنال الصحفيين قائلا إنه كان يود الا يلاقي ليفربول هذا الموسم. ورغم أن هذا رسم الابتسامة على وجه كلوب، فإن المدرب الألماني يريد أن يأتي هذا المديح عقب المباراة.

وأضاف كلوب “نريد أن نصبح الفريق الذي لا يريد أحد مواجهته. تريد أن تفكر الفرق المنافسة خلال المباريات معنا بأننا في غاية السرعة والنهم والغضب.