كوبر يضم 6 لاعبين إضافيين لمنتخب مصر خوفا من الإصابات

قال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، الإثنين، إن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر قرر ضم 6 لاعبين إضافيين، خوفا من الإصابات في المرحلة الأخيرة من الاستعداد لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وأضاف لهيطة، في مؤتمر صحفي، “كوبر اختار كلا من عمرو جمال ووليد سليمان وحمادة طلبة ومؤمن زكريا وحسام عاشور وعامر عامر، تحسبا لإصابة أي لاعب من قائمة 29 المبدئية”.

وكان كوبر أعلن أمس قائمة مبدئية من 29 لاعبا وبعد إضافة الستة الجدد اليوم تصبح 35 لاعبا.

والمنضمون الجدد هم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي ووليد سليمان وحسام عاشور ثنائي الأهلي وعمرو جمال مهاجم هلسنكي وحمادة طلبة مدافع الأسيوطي ومؤمن زكريا لاعب الأهلي السعودي. ولن يسافر اللاعبون الستة مع المنتخب إلى المعسكر الأخير، لكنهم سيكونون في كامل الجاهزية لتعويض أي لاعب مصاب.

وسيكشف كوبر عن قائمته النهائية في الرابع من يونيو/حزيران بعد أن يكون المنتخب قد خاض 3 مباريات ودية يستهلها أمام الكويت في 25 مايو/أيار الجاري قبل مواجهة كولومبيا في إيطاليا في الأول من يونيو/حزيران ومضيفه منتخب بلجيكا بعدها بخمسة أيام.

وشهدت القائمة عودة شريف إكرامي حارس الأهلي بعد آخر وجود له في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي خلال مواجهة في تصفيات كأس العالم، وكذلك عمرو طارق لاعب أورلاندو سيتي.

وانضم للقائمة أيضا أحمد جمعة لاعب المصري ومحمود عبد العزيز ومحمود حمدي “الونش” ثنائي الزمالك ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الرائد السعودي.

وقال لهيطة، إن التدريب الأخير للمنتخب بالقاهرة سيكون مفتوحا أمام الجماهير قبل السفر إلى روسيا في العاشر من يونيو/حزيران.

وأوضح لهيطة، “سيتم فتح أبواب استاد القاهرة الذي يستضيف التدريب الأخير للمنتخب يوم 9 يونيو المقبل أمام الجماهير للاحتفال بفريقها قبل السفر إلى روسيا”.

وأرجع لهيطة عدم إقامة مباريات ودية للمنتخب بالقاهرة إلى ارتباط المنتخبات العالمية بمعسكرات تدريبية في دول أوروبية.

وتستهل مصر مشوارها في المجموعة الأولى بكأس العالم بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو/حزيران، وتضم المجموعة أيضا روسيا والسعودية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]