كونتي: الإصابات ستؤثر على حظوظ توتنهام في المنافسة على لقب الدوري

قال أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير إن تأثير الموسم الطاحن بدأ يظهر على الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذ أنه يفتقد جهود العديد من اللاعبين وإن وقوع مزيد من الإصابات في أكتوبر تشرين الأول قد يؤثر على سباق الفوز باللقب.

ويحل توتنهام ضيفا على أرسنال بعد غد السبت في مواجهة قد يغيب عنها لاعبون أساسيون أمثال حارس المرمى هوجو لوريس وديان كولوسيفسكي وبن ديفيز.

وتعرض ديفيز لكسر بسيط أسفل الركبة قبل التوقف الدولي، وأصيب لوريس في الفخذ لينسحب من قائمة فرنسا ويعاني كولوسيفسكي من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية بعدما لعب مباراتين مع السويد.

وأبلغ كونتي الصحفيين “رأيت أن الكثير من الأندية تعاني من مشكلات كبرى مع اللاعبين الذين خاضوا المباراتين (خلال التوقف الدولي)، وبالطبع توتنهام أحد تلك الأندية”.

وقال “نعرف جيدا أن شهرا ونصف فقط تفصلنا عن كأس العالم وعليك أن تتفهم أن هذه كانت الفرصة الأخيرة للاعبين الدوليين لإثبات أحقيتهم بلعب كأس العالم”.

وتابع “خوض كل هذه المباريات قبل التوقف الدولي ولعب 13 مباراة الآن في 43 يوما أمر جنوني. نواجه إصابات.. هذه هي اللحظة التي تدرك فيها أي الأندية تنافس على اللقب وأيها يسعى للمراكز المؤهلة لدوري الأبطال”.

ولم يفصح كونتي عن اللاعبين الذين لن يكونوا جاهزين لمواجهة أرسنال قائلا إنه لا يود أن يمنح منافسه أفضلية.

وقال “يجب أن ننتظر إلى الغد لتفقد حال بعض اللاعبين لأنهم عادوا من منتخباتهم بمشكلات بدنية. غدا سيكون في غاية الأهمية، الحصة التدريبية الأخيرة، لنرى من نستطيع الاعتماد عليه”.

وتابع “بالطبع يجب علينا أن نحاول الوصول إلى أفضل حل وعدم الإقدام على مخاطرات كبرى. خسارة لاعبين لباقي المباريات سيكون أمرا كارثيا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]