كونتي: توتنهام لا يجب أن يتجاهل فترة الانتقالات بسبب الإصابات

قال أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير اليوم الثلاثاء إن ناديه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عليه أن يبقى منتبها من أجل استغلال أي فرصة في انتقالات يناير كانون الثاني بسبب عدد الإصابات الكبير في الفريق.

وتوتنهام من الأندية القليلة في الدوري الإنجليزي التي لا يوجد بها أي لاعب دولي في كأس الأمم الأفريقية. لكن خمسة من لاعبيه يغيبون للإصابة، بما في ذلك المدافع إيريك داير والمهاجم سون هيونج-مين.

وقال كونتي قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري غدا الأربعاء “نعلم أن اللاعبين المصابين سيعودون فقط بعد التوقف الدولي (في نهاية يناير).

“ليس من السهل العودة بعد هذه الفترة التي تواجه فيها العديد من الإصابات. سنرى ما إذا كان هناك أي شيء يأتي من هذه الفترة في سوق الانتقالات”.

وأضاف كونتي أنه لا يعرف ما إذا كان توتنهام سيدعم تشكيلته في يناير كانون الثاني لكنه قال إن الفريق بحاجة إلى تعزيزات.

وقال المدرب الإيطالي “الأمر أسهل عندما تشتري لاعبين مهمين في بداية الموسم.

“في يناير لا يكون الأمر سهلا، لكننا في الوقت نفسه نعلم جيدا أنه إذا كانت هناك فرصة… فنحن بحاجة إلى القيام بشيء ما”.

وأشار كونتي إلى بعض الإصابات للاعبين مهمين في توتنهام في خضم جدول مزدحم بالمباريات.

وقال كونتي “فقدنا روميرو لمدة شهرين والآن سوني لمدة شهر. إذا كان على شخص ما أن ينظر إلى سلامة اللاعبين، فمن المؤكد أنك ستلعب عددا أقل من المباريات وبالأخص عدم خوض مباريات في غضون يومين”.

ويملك توتنهام 33 نقطة من 18 مباراة ويحتل المركز السادس في الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه أرسنال صاحب المركز الخامس.

وأبدى توتنهام دهشته من موافقة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي على طلب أرسنال بتأجيل قمة شمال لندن بسبب مزيج من الإصابات وحالات كوفيد-19 ومشاركة لاعبين في كأس الأمم.

وقال كونتي “يجب أن أعترف أن هذه هي المرة الأولى في حياتي التي تقرر فيها رابطة الدوري تأجيل مباريات بسبب الإصابات”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]