لاسارتي يحذر مدافعي الأهلي من هجمات فيتا كلوب المرتدة

حذر المدرب الجديد مارتن لاسارتي لاعبي الأهلي المصري من خطورة الهجمات المرتدة لمنافسه فيتا كلوب عندما يستهل الفريقان مشوارهما في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، غدا السبت.

وقال موقع الأهلي على الإنترنت، إن المدرب القادم من أوروجواي خصص جانبا كبيرا من اجتماعه مع اللاعبين مساء أمس الخميس لحث مدافعي الفريق على إحباط خطورة مهاجمي ممثل الكونجو الديمقراطية سعيا لبداية قوية.

وستشهد المباراة الدفع بالصفقات الجديدة حسين الشحات القادم من العين الإماراتي وياسر ابراهيم المنتقل من سموحة ورمضان صبحي العائد من الدوري الإنجليزي.

وقام الأهلي بتسجيل الثلاثي الشحات وإبراهيم وصبحي في القائمة المحلية والأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيلة تضم محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه علي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو السولية وهشام محمد وناصر ماهر ووليد سليمان ورمضان صبحي ومروان محسن.

ويغيب عن الأهلي أحمد فتحي وحسام عاشور ومحمد نجيب وسعد سمير وصلاح محسن ووليد أزارو بسب اصابات.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور عشرة آلاف متفرج المباراة التي ستقام على استاد الجيش في برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية.

ويأمل الأهلي في مواصلة مشواره في دوري الأبطال من أجل حصد لقب البطولة التاسع بعد أن أخفق في العامين الماضيين من التتويج به رغم وصوله للدور النهائي.