لاسارتي يشكر مشجعي الأهلي رغم الخروج من دوري أبطال أفريقيا

وجّه مارتن لاسارتي مدرب الأهلي المصري الشكر لجماهير ناديه بعدما ساندت الفريق بعد الفوز غير الكافي 1-صفر على صن داونز والخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم السبت.

وودع الأهلي، بطل أفريقيا ثماني مرات، المسابقة بعد خسارته 5-1 في مجموع المباراتين بعدما مني بأثقل هزيمة في تاريخه القاري في جنوب أفريقيا ذهابا.

ورغم صعوبة المهمة لتحقيق انتفاضة حضر أكثر من 30 ألف مشجع لدعم الأهلي خلال اللقاء كما وجهوا تحية حارة للاعبين بشكل جماعي عقب انتهاء المباراة وتأكد الخروج من المسابقة القارية.

وقال لاسارتي “الأهلي قدم في المجمل مباراة جيدة اليوم وأنا على المستوى الشخصي أشعر بالفخر بلاعبي فريقي لكن هذه كرة القدم”.

وأضاف مدرب الأهلي، للصحفيين “أنا حزين بكل تأكيد للخروج من دوري الأبطال حيث كنت أرغب في إحراز اللقب لكني أتوجه بالشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها الكبير للفريق”.

ونشر الأهلي في حسابه على تويتر فيديو لتحية المشجعين للاعبين بعد المباراة وكتب “الانتصار الحقيقي اليوم هو جمهورنا الحقيقي.. والشكر لا يكفي”.

وقال مدرب الأهلي الذي بات مهددا بفقدان منصبه “تعاقدت مع الأهلي منذ ثلاثة أشهر وكنا متأخرين في الدوري بفارق 12 نقطة عن المتصدر.

وأضاف لاسارتي، “لكن نحن الآن في المركز الأول وتخلصنا إلى حد كبير من الإصابات وبشكل عام لدي أهداف كثيرة أسعى إلى تحقيقها مع الأهلي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]