لاعب البرتغال كارفاليو: نحتاج للتركيز حتى آخر دقيقة أمام سويسرا

قال وليام كارفاليو لاعب وسط البرتغال إن فريقه سيركز على التفاصيل أمام سويسرا في دور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم رغم فوز بلاده 4-صفر في مباراة جمعت الفريقين في يونيو/ حزيران.

وتفوق المنتخب البرتغالي على سويسرا في المباراة التي جمعت بينهما في دوري الأمم الأوروبية في لشبونة، لكنه خسر 1-صفر في الأسبوع التالي.

وأبلغ كارفاليو الصحفيين اليوم الإثنين: “أنا على ثقة أن منتخب سويسرا سيسعى للاستحواذ على الكرة ونحن مستعدون لذلك. شهدت البطولة مفاجآت، هذه حقيقة، ونحتاج أن نحافظ على تركيزنا من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة كي تسير الأمور في صالحنا”.

وكان المنتخب البرتغالي ضحية واحدة من هذه المفاجآت، إذ خسر 2-1 أمام كوريا الجنوبية، لكنه تصدر المجموعة الثامنة بفضل فوزه في أول مباراتين على غانا وأوروجواي.

وفي حديثه إلى الصحفيين، كانت إجابات كارفاليو، الذي فاز مع البرتغال ببطولة أوروبا 2016، مقتضبة قبل حصة تدريبية مع اقتراب غروب الشمس.

وقال كارفاليو “أعتقد أن البرتغال تحتاج إلى تقديم أداء مشابه لأول مباراتين، وأن نكون متحدين من البداية للنهاية. نعرف أننا سنواجه منافسا صعب المراس، والتفاصيل ستصنع الفارق، وينبغي أن نكون مستعدين”.

وأضاف “نتحدث عن فريقين كبيرين، سيبذل كلاهما قصارى جهده للفوز والتفاصيل ستصنع الفارق”.

وتابع “يمتلك الفريقان لاعبين على أعلى مستوى، ومنذ البداية عرفنا أننا نريد الوصول إلى أبعد ما يمكن في البطولة، لكن في الوقت الحالي يجب علينا التركيز على سويسرا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]