لامبارد يرد على تقارير رحيل باركلي إلى وست هام بالإشادة باللاعب

‬ قلل فرانك لامبارد مدرب تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة من شأن تقارير تحدثت عن انتقال روس باركلي على سبيل الإعارة إلى وست هام يونايتد هذا الشهر وقال إنه سعيد بأداء الدولي الإنجليزي.

وقال لامبارد في نوفمبر تشرين الثاني الماضي إن باركلي “يفتقر إلى الاحترافية” بعدما ظهر بدون قميص في فيديو داخل أحد الملاهي الليلية خلال فترة التوقف الدولية.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع أن لاعب الوسط البالغ عمره 26 عاما، الذي عاد للملاعب هذا الشهر بعد إصابة في قدمه تعرض لها في أكتوبر، قد يعيد إحياء مسيرته مع الأندية في وست هام بقيادة مدربه السابق في إيفرتون ديفيد مويز.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي قبل أن يحل فريقه ضيفا على نيوكاسل يونايتد صاحب المركز 13 في الدوري غدا السبت “لا يوجد حديث هنا بشأن انتقال روس باركلي إلى أي مكان. إنه لاعب في تشيلسي وخاض آخر مباراتين وظهر بشكل جيد. بسبب بعض الظروف لم يشارك في العديد من المباريات معنا.

“أثق فيه كثيرا. سمعت هذه الأنباء مثل أي شخص اخر هذا الأسبوع ولا أهتم بما سمعت. أنا سعيد بأدائه كثيرا”.

وقال لامبارد إن المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو قد يرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الحالية بعدما فقد فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية لصالح الشاب تامي ابراهام.

وأشارت تقارير إلى إمكانية انتقال المهاجم الفائز بكأس العالم 2018 من تشيلسي، صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأضاف لامبارد “الشيء الجيد بالنسبة لأوليفييه أنه يتمتع بخبرة كبيرة. أتمتع بعلاقة طيبة معه وكذلك النادي. في حال سارت الظروف بشكل صحيح سيرحل خلال الشهر الحالي ولو حدث العكس سيظل لاعبا في تشيلسي”.