لا بديل عن فوز الأهلي والزمالك لمواصلة المشوار بدوري الأبطال

يتحتم على الأهلي والزمالك الفوز في مباراتهما الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم من أجل التأهل إلى دور الثمانية.

وسيستضيف الأهلي، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد ثماني مرات، كوتون سبور الكاميروني بعد غد السبت على استاد برج العرب في الاسكندرية ويحتاج بطل الدوري المصري للفوز فقط لمواصلة مشواره نحو التتويج بلقبه الافريقي التاسع.

وقال حسام البدري مدرب الأهلي لرويترز اليوم الخميس، إن فريقه سيدخل معسكرا مساء اليوم للاستعداد للمباراة الفاصلة.

وأوضح “اللاعبون في قمة التركيز رغم خوض مباراة المصري بالدوري المحلي لأن الجميع يعلم أهمية مباراة كوتون سبور. بالطبع هناك تحذيرات للاعبين بعدم الاستهانة بالفريق الكاميروني حتى وإن كان يتذيل المجموعة بدون نقاط”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الرابعة بثماني نقاط متأخرا بنقطة واحدة عن الوداد البيضاوي المغربي الذي يستضيف زاناكو الزامبي المتصدر برصيد 11 نقطة بعد غد أيضا.

ويحتاج الوداد للفوز ليتأهل إلى دور الثمانية بينما يكفي زاناكو التعادل لمواصلة مشواره في البطولة والتأهل متصدرا.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن أحمد حجازي قلب الدفاع سيشارك بشكل عادي في تدريبات الفريق اليوم بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة خلال مران أمس الأربعاء.

ووافقت الجهات الأمنية على زيادة عدد الجماهير التي ستحضر المباراة من عشرة إلى 20 ألف متفرج.

* موقف الزمالك أصعب

وقرر البرتغالي أوجوستو إيناسيو مدرب الزمالك حشد جميع لاعبيه في القائمة المرشحة لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأخيرة بالمجموعة الثانية يوم الأحد المقبل على نفس الملعب بالاسكندرية.

ونقل موقع الزمالك على الإنترنت عن إيناسيو قوله “الزمالك فريق كبير في مصر وافريقيا وأعد الجماهير بالفوز ومواصلة المشوار الافريقي”.

وأكد المدرب البرتغالي أنه لن يرضى عن الفوز بديلا حتى لا يفشل في تجربته القارية الأولى مع الزمالك.

ويحتاج الزمالك للفوز أيضا للتأهل لدور الثمانية بشرط الا يفوز كابس يونايتد من زيمبابوي على مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي ستقام في ذات التوقيت يوم الأحد.

ويتذيل الزمالك المجموعة بخمس نقاط متأخرا بنقطة عن كابس وثلاث عن أهلي طرابلس واتحاد العاصمة ولكل منهما ثماني نقاط.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]