لهذه الأسباب لا يمكن عودة المسلسل الأكثر شعبية في العالم

يعد المسلسل الكوميدي الشهير “فريندز” هو أحد أكثر المسلسلات شعبية على مستوى العالم، ما يجعل الكثيرون يتمنون عودته من جديد.

المسلسل الذي بدأ عرضه في عام 1994، وكانت آخر أجزائه في عام 2004، يطمح محبيه ان يقوم أبطاله بتصوير أجزاء جديدة، ولكن هل ذلك ممكن؟.

أجابت عن هذا السؤال مارتا كوفمان، أحد كُتاب المسلسل الشهير بالنفي لموقع رولينج ستون، موضحة أنه لا يمكن أن يعود مسلسل “فريندز” إلى الشاشات من جديد.

وأوضحت كوفمان ان ظروف الحياة الحالية ستجعل عودة المسلسل “مخيبة للآمال”، قائلة: “الطريقة التي يشاهد بها الناس التلفاز الآن مختلفة، لم يعودوا يتجمعون في الغرفة سويا ليستمتعوا سويا، أصبح كل شخص يشاهد مسلسلة المفضل عبر اللاب توب الخاص به وهو جالس في سريره”.

ومن جانبها صرحت أحد أبطال العمل جينيفر أنيستون حول عودة المسلسل من جديد في حديثها مع موقع eonline قائلة ان هذا التجمع لا يمكن ان يحدث ثانبة وأنه لن يجني ثمارا في حال حدوثه.

واضافت أنيستون: “الوقت مختلف الآن.. لقد كنا في وقت لم تكن وجهنا ملتصقه بهواتفنا المحمولة نتفحص فسيبوك وإنستجرام، لقد كنا نجتمع في غرفة واحدة، أو مقهى سويا، كنا نتحدث ونجري حوارا”.