ليدي جاجا تتألق في حفل ميت جالا للأزياء

في دخول مبهر لحفل ميت جالا السنوي في نيويورك، تهادت نجمة البوب ليدي جاجا على البساط الأحمر وهي ترتدي ثوبا فضفاضا وردي اللون لتكشف لاحقا عن ثلاثة أزياء أخرى أسفله بما في ذلك ملابس داخلية في إطار مشاركتها في حفل أمس الاثنين الذي حمل اسم “معسكر: ملاحظات على الموضة”.

ويشارك في هذا الحفل، الذي يقتصر حضوره على من يحملون الدعوات، كبار المشاهير ويعرض فساتين لكبار المصممين ويخصص عائده لمتحف متروبوليتان في نيويورك.

وخلعت ليدي جاجا الثوب الوردي من تصميم مصمم الأزياء الأمريكي براندون ماكسويل لتكشف عن ثوب أسود عاري الكتفين لنفس المصمم. وأسفل هذا الثوب ظهر فستان آخر ضيق وردي اللون قبل أن تكشف في النهاية عن ملابس داخلية سوداء اللون وحذاء برقبة عالية.

أما المغنية كيتي بري فارتدت ثوبا على شكل ثريا كما كانت تضع ثريا على رأسها. وقالت عن الثوب من تصميم دار موسكينو الإيطالية للأزياء “أحب أن أكون من الضوء وبالتأكيد أن أكون أنا الضوء”.

وظهرت آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة فوج الأمريكية التي تستضيف أكبر عرض للأزياء كل عام، وهي ترتدي ثوبا ورديا متلئلئا من تصميم شانيل فوقه كاب وردي من الريش والجزء الأسفل منه أسود اللون في إشارة إلى تميمة الحفل طائر النحام (الفلامنجو).

أما الممثل بيلي بورتر فقد استدعى أجواء مصر القديمة بظهوره مرتديا ملابس ذهبية بالكامل من الرأس إلى القدم يحمله على محفة ستة رجال عراة الصدر.

ومن النجوم الآخرين الذين شاركوا في العرض نجمة التنس سيرينا وليامز التي احتفظت بأسلوبها إذ ظهرت مرتدية حذاء رياضيا من نايكي مع ثوب أصفر اللون براق من بيت أزياء فيرساتشي.