ليفربول يستعيد ماتيب وفابينيو قبل استضافة مانشستر يونايتد

‬ قال يورجن كلوب مدرب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن فريقه تلقى دفعة مزدوجة قبل استضافة مانشستر يونايتد‭ ‬بعد غد بتعافي المدافع جويل ماتيب ولاعب الوسط فابينيو.

وغاب ماتيب عن الملاعب منذ التعادل 1-1 مع يونايتد في أكتوبر تشرين الأول الماضي عقب إصابته في ركبته بينما غاب فابينيو منذ التعادل 1-1 أيضا مع نابولي في دوري أبطال أوروبا في الشهر التالي بسبب مشكلة في الكاحل.

ورغم ذلك سيخوض متصدر الدوري المباراة بدون المدافع ديان لوفرين ونابي كيتا وجيمس ميلنر.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم “يبدو أن جويل وفابينيو سيعودان. تدربا بشكل طبيعي أمس وخلال الأيام الماضية أيضا. لذلك هذا يعني أنهما من المرجح دخولهما في التشكيلة”.

وأضاف المدرب الألماني “اللاعبون الثلاثة لن يدخلوا قائمة المباراة لكنهم باتوا قريبين من العودة.

“ديان سيتدرب مع الفريق يوم الاثنين. لا أدري وضع اللاعبين الاخرين بالضبط. لا يمكن التعجل بشأنهما. عندما يتعافيان سأعيدهما للتدريبات”.

وسيوسع الفوز بعد غد تقدم ليفربول على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق 30 نقطة مع مباراة مؤجلة للمتصدر لكن كلوب قال إن فريقه سيكون حذرا أمام منافسه التقليدي عقب تعادلهما في أولد ترافورد 1-1 في مباراة الدور الأول.

وكانت مباراة أكتوبر الوحيدة التي فقد فيها ليفربول نقاطا هذا الموسم.

وأضاف كلوب “هذه مباراة مهمة. لقاء أولد ترافورد كان مثالا جيدا لأننا لم نقدم أفضل ما لدينا بسبب كفاءة المنافس. سنحاول أن نكون في أفضل حالاتنا بعد غد”.