مالك شيفيلد وينزداي يؤجل دفع الرواتب ويدافع عن إقالة بوليس

أقر ديجفون تشانسيري رئيس شيفيلد وينزداي، اليوم الخميس، بأن دفع رواتب اللاعبين المتأخرة ورد أموال التذاكر سيتطلب وقتا أطول في ظل تعثر النادي المنافس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم ماليا بسبب وباء كوفيد-19.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية هذا الشهر أن لاعبي وينزداي طلبوا مشورة من رابطة اللاعبين المحترفين لأن النادي لم يدفع رواتبهم في الموعد المحدد.

وأبلغ تشانسيري مؤتمرا صحفيا “بسبب أزمة كوفيد لا نحقق أي إيرادات. لم نخصم رواتب اللاعبين مثل أندية أخرى وحاولنا القيام بأفضل إجراء ممكن”.

وأضاف رجل الأعمال التايلاندي “سندفع الرواتب ولكن في وقت متأخر قليلا. لدينا نفقات كل يوم وكل شهر ويواجه الجميع مشاكل في توفير الأموال لكن في النهاية سيحصل اللاعبون على رواتبهم”.

كما أعطى ضمانات لرد أموال التذاكر للمشجعين بعد إقامة المباريات خلف أبواب مغلقة بسبب الوباء.

وتابع “يمكن أن أضمن إعادة الأموال. أمامنا العديد من المشاكل وغيرنا النظام لذا قد تكون العملية بطيئة قليلا وتستغرق وقتا أطول ويجب أن يتحلى الجمهور بالصبر”.

ودافع تشانسيري عن قرار إقالة المدرب توني بوليس يوم الإثنين بعد 45 يوما فقط في المنصب أدار خلالها عشر مباريات.

وأوضح “لم يتمكن بوليس من إدارة الفريق” ولم يعتقد أن المدرب الويلزي (62 عاما) كان خيارا صائبا.

وواصل “نحتاج لتطبيق أسلوب هجومي واللعب بثنائي في الهجوم وليس بخطة 5-4-1 لذا غيرنا الخطة بعد رحيل بوليس ولعبنا بكثافة هجومية أكبر”.

ويقبع وينزداي حاليا في المركز 22 بمنطقة الهبوط في الدرجة الثانية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]