محبو الشوكولاتة يجتمعون في العاصمة الجزائرية

أشكال عديدة ومذاقات متنوعة اجتمعت كلها في معرض لمحبي الشوكولاتة بالعاصمة الجزائرية، والذي زاره عشاق ومحبو الحلوى الأكثر شعبية في العالم.
وأوضح مراسلنا من الجزائر أن المعرض زاره العديد من الرجال والنساء والأطفال ليجدوا به ضالتهم، إذ يُعد المعرض فرصة لعشاق الشوكولاته في الجزائر، خاصة من الأطفال.
ومن بين المشاركين في بيع الشوكولاتة، زعرة، التي أتت من مدينة قسنطينة شرق الجزائر، لتعرض أحسن ما أجادت به أناملها، فهي تحضر بعناية كبيرة أجود أنواع الشوكولاتة البلجيكية، وتقدم خلال هذا المعرض 48 نوعًا مختلفًا من الشوكولاتة.
ومن بين النماذج المعروضة من الشوكولاتة، حذاء سندريلا الضائع، والسيارة فولكس الشهيرة القديمة، كما سنجد أشكالا مصنوعة على أشكال حيوانات وغيرها من الأشكال المتنوعة، ويتطلب صنع هذه التحف الفنية وقتًا وصبرًا وموهبة.
قصة العشق للشوكولاتة هي التي جعلت أحدى البائعات تترك مهنتها كمعلمة للغة الفرنسية للتفرغ إلى شغفها للحلوى، حيث أحبت الحلوى منذ صغرها.
ومن الناحية الاقتصادية، فإن المعرض يُعتبر فرصة كبيرة يجتمع تحت سقفها الصنّاع وأصحاب المتاجر والمحال الومهتمون بعالم الشوكولاتة، ويُعد منصة مثالية لبناء شراكات مثمرة وتطوير علاقات تجارية طويلة الأجل.