محمد هنيدي بـ«شنب» أمير كرارة.. ما القصة؟

نشر نجم الكوميديا المصري، محمد هنيدي، صورة له، يظهر خلالها بإطلالة جديدة، إذ أطلق شاربه، الذي يشبه إلى حد كبير «شنب» أمير كرارة، مما أثار ردود فعل مختلفة من جانب متابعيه.

ونشر هنيدي صورته عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وكتب عليها: «يا مساء العنبر.. خوان ميغيل هنيدي».

وأضاف: «المرعي البريمو.. قريبا».

ما قصة البريمو؟

وأثار ما كتبه هنيدي عبر فيسبوك تساؤلات البعض بشأن قصة البريمو، وكزاليس تلك الصورة التي نشرها نجم الكوميديا.

وفي هذا السياق، أوضحت وسائل إعلام محلية أن «البريمو» هو الفيلم الذي يعود من خلاله النجم محمد هنيدى لتقديم الأدوار الصعيدية في السينما مرة أخرى، مع المخرج سعيد حامد، الذي يعود هو الآخر للسينما بعد غياب دام 14 عاما، منذ أن أخرج فيلمه الأخير «طباخ الريس».

وبدأ هنيدي تصوير فيلمه الجديد الأسبوع قبل الماضى، وفيه يجسد النجم الكوميدي شخصية مرعى البريمو، وهو تاجر البطيخ متزوج من الفنانة غادة عادل، التي تعمل معه في تجارة البطيخ.

حقيقة الصورة

وفيما شكك عدد من متابعي هنيدي في الصورة، أكد النجم المصري أنها صورة حقيقية، وكتب في تعليق له: «يا جماعة أقسم بالله ما فوتوشوب.. معدش فيه أي ثقة بينا خالص.. والله حقيقي.. مستخسرين فينا الوسامة المكسيكية».

وأضاف ساخرا في تعليق آخر: «عارفين مش عارفني ليه.. عشان الشنب واكل نص وشي».

وواصل نجم الكوميديا المصري سخريته، إذ نشر صورة للنجم أمير كرارة بـ«شنبه» المعروف، وكتب يقول: «شكرا لأمير سلفني شنبه».

ومن بين التعليقات التي انهالت على صورة محمد هنيدي، تعليق للفنان المصري باسم سمرة، قال فيه «مسا مسا يا خوان»، على طريقة فيلم «تيتة رهيبة» الذي كان باسم سمرة يجسد فيه دور شقيق زوجة هنيدي، ليرد هنيدي: «مسا مسا يا إبراهيم.. مهما كبرت شنابتا.. مش هتكبر عليك يابو نسب».

كما كتب أحد المتابعين تعليقا على صورة هنيدي، قال فيه: «كبرت يا هنيدي وبقيت أصغر مني»، ليرد هنيدي بطريقته الكوميدية المعهودة: «ده مكياج ومؤثرات بصرية.. صرفنا نص ميزانية الفيلم عشان نحاول نبين إني شكلي كبير».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]