سيناريست كندي شهير متهم بالاعتداء الجنسي في إيطاليا

قال محام ومحامية اليوم الإثنين إنه تم وضع موكلهما الكاتب السينمائي الكندي بول هاجيس الفائز بالأوسكار قيد الإقامة الجبرية في جنوب إيطاليا بتهم الاعتداء الجنسي على فتاة وإلحاق إصابة متزايدة الخطورة بها، وهي تهم ينفيها هاجيس.

وقال محاميه الإيطالي ميشيل لافورجيا لرويترز “تم اعتقال السيد بول هاجيس أمس الأحد بإجراء طارئ أصدره المدعون في برينديسي وهو الآن قيد الإقامة الجبرية في أوستوني. سيستجوبه بحلول يوم الخميس قاض سيكون عليه اتخاذ قرار باستمرار أو عدم استمرار حبسه”.

وقال المدعون في برينديسي في بيان يوم الأحد إن هاجيس متهم بإرغام فتاة غير إيطالية على مضاجعته بغير رضاها على مدى يومين في أوستوني بإيطاليا.

وقالت بريا تشودري محاميته الشخصية في بيان “بموجب القانون الإيطالي لا يمكنني التطرق إلى الأدلة. رغم ما قلته، أنا واثقة بأن جميع المزاعم ضد السيد هاجيس سيتم رفضها”.

وقال المحاميان إن هاجيس أنكر الاتهامات وإنه سيتعاون مع السلطات.

وقال المدعون في بيانهم “امرأة شابة أجنبية اضطرت لطلب الرعاية البية” بعد هذه العلاقات الجنسية.

وقالوا إن رجلا اصطحب الفتاة بعد العلاقات التي تمت دون رضا يوم الأحد إلى مطار برينديسي حيث تُركت رغم “أحوالها البدنية والنفسية غير المستقرة”.

وقال مصدر في التحقيقات لرويترز إنه سيتم استجواب الفتاة المجهولة الهوية في الأيام العشرة المقبلة وذلك سعيا إلى أدلة لمحاكمة محتملة في المستقبل.

وكتب هاجيس (69 عاما) قصة فيلم “مليون دولار بيبي” (فتاة المليون دولار) وشارك في كتابة وإخراج فيلم “كراش” (تصادم) اللذين نال جائزة الأوسكار عن كل منهما.

في عام 2018 نفى هاجيس اتهامات له بإساءة السلوك الجنسي من أربع نساء اتهمته اثنتان منهن باغتصابهما.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]